غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   زوج يطعن زوجته بقدمها ويدها اثر خلافات بينهما   بالتزامن مع المجموعة العالمية Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا  
التاريخ : 27-10-2019
الوقـت   : 07:37pm 

تفاصيل صادمة .. ضبط قاض عربي ارتكب جرائم جنسية مروعة

الشعب نيوز -

في حادثة أثارت الراي العام في السعودية، فبعدما أعلنت وسائل الاعلام المحلية مؤخرا ، عن القبض على قاض سابق في أقدس بقاع الارض "مكة المكرمة " متلبسا بعدة جرائم من بينها "ممارسة الجنس مع النساء " مما أثار حفيظة الكثيرين حسبما ذكرت صحيفة المدينة السعودية.


وفي تفاصيل هذه القضية أن هذا الرجل متورط بعدة جرائم وليس فقط الجريمة السابقة ، وإنما جرائم اخرى كثيرة تتعلق بالفساد ، و الاستغلال الوظيفي، والرشاوى، واستخراج صكوك غير صحيحة لاتحمل اية سجلات او قيود رسمية هذا الى جانب علاقاته المحرمة التي جعلت من هذه الجريمة جريمة صادمة ،تحدث فيها الرأي العام.

وقد تم الكشف عن هذه التفاصيل ، بعدما حكمت المحكمة الجزائية على القاضي السابق على جرائمه السابقة بالسجن عشر شهور والجلد مئة وعشرين جلدة ،وقد ايدت محكمة الاستئناف في مكة المكرمة الحكم المنطوق به من المحكمة الجزائية.


يذكر أن المحكمة العليا ، صاحبة الكلمة الاخيرة في القضية، رات ان العقوبة ، لاتتناسب مع حجم الجرائم المرتكبة من قبل المتهم ، حيث انها جرائم متنوعة تجلب الضرر في اكثر من جانب ، وقد وجهت المحكمة العليا ، ان يتم اعادة محاكمة المتهم في المحكمة الجزائية ،ليتم تغليظ العقوبة ، بحيث تتناسب العقوبة مع ما ارتكبه المتهم من جرائم.

يذكر أن القضية لاقت استهجانا واسعا نظرا للمكان الذي وقعت فيه ،وليس هذا الجانب فقط بل انها قضايا متنوعة ارتكبها متهم واحد ، وايضا ارتباط هذا الرجل بالقانون ،وان كان ارتباطا سابقا بحكم عمله سابقا في السلك القضائي.


والجدير بالذكر أن الجرائم بشكل عام ازدادت في السعودية ازديادا ملحوظا ، وايضا في محيطها في الخليج العربي ، بل والدول العربية بشكل عام بحكم اسباب كثيرة اهمها ما تعبشه المنطقة من مشكلات اقتصادية واجتماعية وسياسية معقدة ، لكل منها اسبابه ونتائجه التي تؤثر بشكل مباشر او غيرمباشر على المجتمع والناس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.