البحرين بطلاً لكأس الخليج   والدة النائب عبدالكريم الدغمي في ذمة الله   شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار    مشاركة جامعة عمان الأهلية في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني   جموع غفيرة في وداع جثمان الشهيد أبو دياك في صويلح- صور   شركات تأمين ابرزها “مدنت” تتفنن في إختراع معيقات امام المرضى   أطباء الصحة يطالبون بنظام خاص   الاخطبوط "بياع الفلافل" يتحدى الدولة و يتطاول على قداسة القضاء   رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله "   الدفاع المدني يؤكد على الالتزام بإجراءات السلامة خلال المنخفض الجوي السائد  
التاريخ : 27-10-2019
الوقـت   : 07:57pm 

11.4 مليون دينار صافي أرباح INVESTBANK حتى ايلول

الشعب نيوز -

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) عن نتائجه المالية للتسعة أشهر المنتهية في 30 أيلول الماضي، حيث حقق في هذه الفترة صافي ربح مقداره 11.4 مليون دينار مقارنة مع 10.9 مليون دينار خلال ذات الفترة من العام 2018. وبحسب البيانات المالية الصادرة عن INVESTBANK، ارتفع ربح الفترة قبل الضريبة، حيث بلغ في الشهور التسعة الأولى من العام الجاري 16.4 مليون دينار مقارنة بـ 16 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي.

 

وبلغ صافي التسهيلات الائتمانية المباشرة كما في نهاية أيلول قرابة 678 مليون دينار، فيما بلغت مجموع موجودات البنك نحو 1.1 مليار دينار، فيما بلغ مجموع ودائع العملاء 751 مليون دينار كما في 30 أيلول 2019.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال رئيس مجلس إدارة INVESTBANK بشر جردانه: "فخورون بأداء البنك الإيجابي والنتائج المحققة خلال الشهور التسعة الأولى من العام 2019، حيث واصلنا التركيز على تحقيق النمو المستدام ضمن نهج منضبط لإدارة المخاطر رغم العديد من التحديات الداخلية والخارجية التي ما زال الاقتصاد الوطني يواجهها".

وأكد جردانه على متانة INVESTBANK المالية وسلامة محفظته الائتمانية، ومواصلة مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية العمل على تعزيز مكانة البنك المتقدمة في السوق المصرفي الأردني، إلى جانب دعم  نشاطاته من خلال شركاته التابعة."

وشدد جردانة على إلتزام INVESTBANK بالامتثال للقواعد التنظيمية وتعليمات الحاكمية المؤسسية التي وضعها البنك المركزي الأردني.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.