Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   زوج يطعن زوجته بقدمها ويدها اثر خلافات بينهما   بالتزامن مع المجموعة العالمية Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا    عميد كلية الهندسة في عمان الاهلية يشارك بمؤتمر في بيروت حول التربية البيئية والتنمية المستدامة  
التاريخ : 29-10-2019
الوقـت   : 12:28pm 

رضوى الشربيني في تصريحات مثيرة للجدل تقدم نصائح للفتيات عن الزواج ..

الشعب نيوز -

نشرت الإعلامية المصرية ” رضوى الشربيني ” عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” مقطع فيديو من آخر حلقات برنامجها ” هي وبس ” المذاع على قناة ” cbc سفرة ” وهي تقدم بعض النصائح لكل فتاة أو سيدة غير متزوجة وتتعرض لأسئلة بشكل دائم عن مشروع الزواج المستقبلي .

وطلبت رضوى الشربيني منهم بأن يمتلكوا القدرة على الرد بردود مفحمة على تلك الأسئلة من نوعية ” هتتجوزي إمتى ” و ” مش هنفرح بيكي بقى ” .

 

وقالت رضوى الشربيني في مقطع الفيديو : ” أي حد هيقولك مش هنفرح بيكي قوليلو لأ افرحوا بيا أنا قمر أهو .. قطار الجواز فايتك أنا هاخد طيارة .. إيه يا حبيبتي مش هنشوف خلفك تقولي ربنا مرزقش ” .

وأضافت : ” لما حد يقولك إيه يا حبيبتي عديتي التلاتين ‏ردي وهعدي الأربعين والخمسين لحد ما ألاقي الرجل المحترم اللي اتجوزه .. واللي يقول لك هما الرجالة ‏اتعموا قولي له أنا اللي عيني مفيش رجل ملاها ” .

وحاز مقطع الفيديو على إعجاب وتفاعل عددا كبيرا من متابعي رضوى الشربيني وجاءت بعض التعليقات مثل : ” روشتة عظمة ” و ” الله عليكي يارضوى ” .

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.