العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)   قمر تطعن كورونا بسكين!   الذكــاء الاصطناعــي للمـوارد البشريــة محـوره الإنســان .. بقلم: الدكتـور يوسـف إبراهيـم درادكـة  
التاريخ : 02-11-2019
الوقـت   : 07:01am 

شاروخان ينقذ سيدة اشتعلت فيها النيران

الشعب نيوز -

 ذكرت مصادر صحافية أنّ نجم بوليوود شاروخان Shahrukh Khan قام بعملية إنقاذ لأرشانا مديرة أعمال النجمة آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan بعد أن التهمت النيران مكان وجودها خلال الاحتفال بمهرجان ديوالي في منزل باتشان.

 

وفي التفاصيل فقد هرع شاروخان إلى إنقاذ أرشانا ليلة 27 تشرين الأول بعد اشتعال النيران فيها، وتم نقلها إلى مستشفى Nanavati، حيث تخضع للعلاج.

شاروخان وايشواريا راي

وكانت الحفلة التي أقامتها عائلة باتشان قد تعرضت لحادث حريق خلال الاحتفال لمناسبة ديوالي في مومباي، وذلك في الساعات الأخيرة من الاحتفال صباح الاثنين 27 تشرين أول، حيث وصلت النيران إلى مديرة أعمال راي، وأصيبت بحروق عديدة، وقام شاروخان بإنقاذها من خلال إسراعه بإطفاء النيران عن ثيابها، من خلال الجاكيت التي كان يرتديها ليتم نقلها إلى المستشفى للعلاج.

ومن المعروف أنّ Archana Sadanand s lehenga هي مديرة أعمال إيشورايا راي منذ أكثر من عشر سنوات.

وتم نقل أرشانا إلى أقرب مستشفى من منزل باتشان، وهي مستشفى Nanavati ليتم علاجها، حيث أفادت مصادر أنّ وضع أرشانا الصحي مستقر، وأنّ الحروق بلغت 15 بالمئة من جسدها، حيث قدرت إصابتها في بعض الأماكن من يديها وأرجلها.

الصورة التي نشرتها فرح خان

بدورها غردت المخرجة فرح خان على تويتر، والتي حضرت الحفل ولحظة الحادث، بالقول: "ندعو لأرشانا بالشفاء العاجل..ونشكر منقذها شاروخان."

كما أنّ أحد المقربين من أرشانا طمأن عن حالتها الصحية، وأنها ستكون بخير قريبًا وتعود لديارها سالمة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.