غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   زوج يطعن زوجته بقدمها ويدها اثر خلافات بينهما   بالتزامن مع المجموعة العالمية Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا  
التاريخ : 02-11-2019
الوقـت   : 07:34pm 

هروب بوسي من السجن ووصولها الى بيروت!

الشعب نيوز -

وصلت بوسي إلي بيروت، قادمة من لندن، بعد تهربها من حكم قضائي واجب النفاذ بحبسها 3 أعوام بتهمة إصدار شيك دون رصيد بمبلغ مليوني جنيه لصالح طليقها فطين.

وبحسب ما نقل احد المواقع عن مصدر مقرب من بوسي فإنها لم تطق البقاء في لندن بسبب ارتفاع الأسعار وجهلها بالإنجليزية، مضيفاً أنها فضلت السفر إلي لبنان لوجود عدد من أصدقائها هناك، وأين يتصل بها محاميها، ولكنها لا تجد حلاً لأزمتها في ظل إصرار طليقها على القضية.

وأوضح المصدر أن طليق بوسي يملك شيكات دون رصيد وقعتها، باسمها، ويعتزم تحريك دعاوى قضائية ضدها في الأيام المقبلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.