العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   العثور على جثة شخص معلقة بإحدى المزارع بمعان   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)  
التاريخ : 02-11-2019
الوقـت   : 07:34pm 

هروب بوسي من السجن ووصولها الى بيروت!

الشعب نيوز -

وصلت بوسي إلي بيروت، قادمة من لندن، بعد تهربها من حكم قضائي واجب النفاذ بحبسها 3 أعوام بتهمة إصدار شيك دون رصيد بمبلغ مليوني جنيه لصالح طليقها فطين.

وبحسب ما نقل احد المواقع عن مصدر مقرب من بوسي فإنها لم تطق البقاء في لندن بسبب ارتفاع الأسعار وجهلها بالإنجليزية، مضيفاً أنها فضلت السفر إلي لبنان لوجود عدد من أصدقائها هناك، وأين يتصل بها محاميها، ولكنها لا تجد حلاً لأزمتها في ظل إصرار طليقها على القضية.

وأوضح المصدر أن طليق بوسي يملك شيكات دون رصيد وقعتها، باسمها، ويعتزم تحريك دعاوى قضائية ضدها في الأيام المقبلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.