عبالك فول مدمس بالشطة .. فول البيروتي هو افضل اختيار   البطاينة يجري تنقلات واسعة في وزارة العمل... أسماء   العلاقة بين الاخوان والحكومة على صفيح ساخن ..   "مواجهة أزمة التعليم" محاضرة في "شومان" غداً   بالفيديو - أمير كرارة يتغزل بجمال درة.. وهي ترد: البلوك جاهز   ريال مدريد يهدي الصدارة لبرشلونة بالخسارة أمام ليفانتي   سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه    أبو بيدر: شركة واحدة حصلت على إعلانات شوارع عمان والأمانة كانت غامضة في معلومات العطاء - فيديو   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا  
التاريخ : 03-11-2019
الوقـت   : 11:20am 

درة تكشف السبب عن عدم اهتمامها بالزواج .. فيديو

الشعب نيوز -

حلت الفنانة التونسية ” درة ” ضيفة مع الإعلامية المصرية ” منى الشاذلي ” في برنامجها معكم المذاع على قناة ” cbc ” يوم الخميس الماضي .

وبسؤال درة حول السبب من عدم زواجها إلى الآن أشارت إلى إنها لم تجد الشخص المناسب بعد .

 

 

فقالت : ” ارتديت فساتين زفاف كثيرة في الأفلام والمسلسلات .. لو لبسته في الحقيقة مش هيبقى جديد عليا لبسته في أدوار وصور كتير يعني .. بس هو أكيد ليه طعم تاني .. أنا لحد دلوقتي مقابلتش فارس أحلامي لا قابلت فارس ولا قابلت أحلام ” .

وأضافت : ” ده نصيب أنا نفسي معرفش إمتى .. أنا مش معتبراه أصلا قرار عشان أجله أو لا .. عمري ما تعاملت مع الموضوع ده بالطريقة دي أول ما ييجي النصيب والشخص المناسب واللحظة المناسبة هتجوز طبعا ” .

وأشارت درة إلى أهمية وجود قصة حب بينها وبين الشخص الذي ستتزوجه والذي يعتبر شرط أساسي لها وإنه لا يوجد لديها متطلبات كثيرة .

 

قائلة : ” كنت مرتبطة قبل كده وانفصلت ممكن تبقى بسبب الظروف أو تكتشفي إن الشخص مش مناسب .. أنا زمان كان عندي خوف من الارتباط بس طالما أنا محافظة على كرامتي وحياتي محدش هيقدر يخسرني حاجة .. أنا مش بخاف من الخسارة بس لازم اللي هتجوزه أكون بحبه ويكون بيحبني ويكون بينا تفاهم بس دي طلباتي معنديش طلبات رهيبة زي ما الناس متخيلة ” .

 

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.