العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)   قمر تطعن كورونا بسكين!   الذكــاء الاصطناعــي للمـوارد البشريــة محـوره الإنســان .. بقلم: الدكتـور يوسـف إبراهيـم درادكـة  
التاريخ : 03-11-2019
الوقـت   : 12:13pm 

العزوني: نواب يعملون عكس مواقف الملك والدولة ويدعمون العدوان التركي!

الشعب نيوز -

كتب النائب المحامي اندريه العزوني منشورا على صفحته انتقد فيه النواب الذين يعملون عكس مواقف الملك والدولة ويدعمون العدوان التركي! قال فيه…

يتبجح نواب يشاركون ممثلين عن الاردن في المحافل العربية والدولية بإنهم يعملون عكس مواقف جلالة الملك، وضد رغبات الدولة الاردنية خاصة في القضايا الخارجية والقومية.

فما قامت به تركيا هو إعتداء على الارض السورية، وعدوان بكل المقاييس، وكما قال جلالة الملك “تهديد لسيادة سوريا ووحدتها وعدم احترام القانون الدولي وقواعد الشرعية الدولية”، فكيف بعد هذا الموقف الواضح والوطني والقومي يتجرأ نائب وعبر وجوده في البرلمان العربي من التصريح “إننا أبطلنا قرارا يدين العملية العسكرية التركية”. وهو بهذا الموقف يدعم العدوان التركي ويتناغم مع مواقف انتهازية لحركات سياسية لم تصدر موقفا يدين الاعتداء.

ليس من حق اي نائب خلال وجوده في المحافل العربية والدولية إلا أن يحمل موقف الدولة الاردنية وموقف مجلس النواب، وليس مواقفه الشخصية التي تحاول دوما أن تكسب ود جهات اخرى يتعامل معها في الخفاء لتمرير مصالحه الشخصية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.