العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   العثور على جثة شخص معلقة بإحدى المزارع بمعان   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)  
التاريخ : 04-11-2019
الوقـت   : 05:58pm 

نقابة العاملين في المناجم تعلن الاعتصام أمام الفوسفات
بسبب اجراءات تأديبية بحق ٢٠ عامل تقريبًا شابها الظلم

الشعب نيوز -

 

 

 

 

أعلنت النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الاردنية على لسان رئيسها النائب خالد الفناطسة وقوفه الى جانب الحق. حيث وجه الفناطسة بيانًا عماليًا تضمن حيثيات فصل وايقاع العقوبات بحق17وظفًا تقريبا في المجمع الصناعي التابع لشركة مناجم الفوسفات الاردنية

حيث تضمن فصل وعقوبات تاديبية بعد الرجوع والتمحيص فيها تبين انها ظالمة لا يمكن السكوت عنها ابدًا من باب إحقاق الحق.

وتابع الفناطسة انه كعضو في اللجنة المركزية للموظفين طلب اجتماعًا لهذة اللجنة عرض فيه حيثيات القرار الذي اتخذ سابقا وأنه كان احد

الموقعين عليه، وقد اتصل مع المدراء في المجمع الصناعي الذين اكدوا فيه الظلم الحاصل على الموظفين وايضا للمعلومات التي جمعها في هذا الخصوص، وأنه من باب الرجوع عن الخطأ فضيلة.

وأكد الفناطسة انه وضع رئيس اللجنة والأعضاء على تلك الحقائق الا ان رئيس اللجنة والأعضاء رفضوا التراجع عن القرارات التأديب المتخذة. وأشار الفناطسة انه من باب المسؤولية الملقاه على عاتقة وعاتق الزملاء، فقد اتخذ قرارًا بالإجماع على إقامة وقفة احتجاجية لمدة ساعتين يوم الأربعاء الموافق ٦/١١/٢٠١٩ في جميع مواقع الشركة للضغط على أدارة الشركة للتراجع وإعادة تشكيل اللجنة المركزية واللجان الأخرى. ولم يخفي الفناطسة عن اجراءات تصعيدية في حال عدم استجابة الشركة وتصويب الأخطاء وتحقيق المطالب. 


First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.