العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)   قمر تطعن كورونا بسكين!   الذكــاء الاصطناعــي للمـوارد البشريــة محـوره الإنســان .. بقلم: الدكتـور يوسـف إبراهيـم درادكـة  
التاريخ : 05-11-2019
الوقـت   : 02:01pm 

الديوان الملكي يعلن خطوبة الأميرة راية بنت الحسين على فارس دونوفان

الشعب نيوز -

تمت يوم السبت الواقع في السابع والعشرين من شهر صفر 1441 هجرية، الموافق للسادس والعشرين من شهر تشرين الأول 2019 ميلادية، خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة راية بنت الحسين على السيد فارس دونوفان.

والديوان الملكي الهاشمي إذ يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة راية بنت الحسين والسيد فارس دونوفان بهذه المناسبة، ليتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

يشار إلى أن سمو الأميرة راية، المولودة لجلالة المغفور له، بإذن الله، الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، وجلالة الملكة نور الحسين في التاسع من شهر شباط عام 1986 حاصلة على الماجستير بالدراسات اليابانية من جامعة أدنبرة – اسكتلندا، ودرجة ماجستير ثانية من جامعة كولومبيا في نيويورك بالأدب الياباني، وتدرس حاليا الدكتوراه في الأدب الياباني في جامعة كاليفورنيا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.