برعاية الأميرة سمية بنت الحسن وبحضور اكثر من 400 مشارك انتاج تعقد منتدى "iSouthJo" لتعزيز الابتكار وخلق فرص العمل في الجنوب   يلا ع القاهرة مع جت   مدارس النظم الحديثة ذكور تشارك في بطولة كوينز الدولية المفتوحة للريشة الطائرة وتحصد ثلاث ميداليات فضية   بنك الإسكان ينفذ المرحلة الثانية ضمن رعايته الذهبية لبرنامج القافلة الخضراء   وظيفة قيادية شاغرة في الحكومة   إرتفاع حصيلة شهداء العدوان على غزة الى 20   لجان النواب تنتخب رؤساءها (اسماء)   مستوطنون يحتجون قرب الباقورة   تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام (اسماء)   دي لاسال يُسمي وفده إلى الدورة النسوية العربية للأندية  
التاريخ : 06-11-2019
الوقـت   : 09:53am 

مهندس اردني: ظلموني بسبب زوجة نائب رئيس وزراء.. وهكذا عطلوا مشاريعي؟! فيديو

الشعب نيوز -

 

شكا شاب أردني "مهندس برمجيات" قال إنه أسس عدة مشاريع ريادية، من سجنه بسبب اصراره على تنفيذ مشروع ريادي جديد تصادف تشابهه مع مشروع لزوجة نائب رئيس وزراء.

الشاب الريادي لم يحدد من هي الشخصية المسؤولة عن تعطيل مشروعه، مشيرا في مقطع فيديو بثه عبر تويتر الى أن بعد أكثر من عامين على اصراره على ترخيص المشروع رسميا من امانة عمان الكبرى ابلغه أحد الموظفين بضرورة أخذ الموافقة من زوجة نائب رئيس وزراء.

وبين أنه امضى عامين وهو يحاول أخذ الرخصة من الامانة بعد اعداد الدراسات والحصول على الموافقة المبدئية، مؤكدا رفض المشروع دون ابداء الاسباب.

وقال الشاب في مقطع الفيديو إنه حاول اللجوء الى جهات رقابية واخرى قنونية، إلا أن احدا لم يستطع مساعدته، وفي النهاية تسبب له ذلك بالسجن، وخسائر مادية كبيرة.

وأكد المهندس الأردني أن كل ما قاله في مقطع الفيديو موثق بمقاطع مسجلة واسماء وصور.



 

@KingAbdullahII مرحبا جلالة الملك .. رسالة من ريادي أردني بعد خروجه من السجن  ، التفاصيل على http://facebook.com/100229604760675 







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.