العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)   قمر تطعن كورونا بسكين!   الذكــاء الاصطناعــي للمـوارد البشريــة محـوره الإنســان .. بقلم: الدكتـور يوسـف إبراهيـم درادكـة  
التاريخ : 06-11-2019
الوقـت   : 09:53am 

مهندس اردني: ظلموني بسبب زوجة نائب رئيس وزراء.. وهكذا عطلوا مشاريعي؟! فيديو

الشعب نيوز -

 

شكا شاب أردني "مهندس برمجيات" قال إنه أسس عدة مشاريع ريادية، من سجنه بسبب اصراره على تنفيذ مشروع ريادي جديد تصادف تشابهه مع مشروع لزوجة نائب رئيس وزراء.

الشاب الريادي لم يحدد من هي الشخصية المسؤولة عن تعطيل مشروعه، مشيرا في مقطع فيديو بثه عبر تويتر الى أن بعد أكثر من عامين على اصراره على ترخيص المشروع رسميا من امانة عمان الكبرى ابلغه أحد الموظفين بضرورة أخذ الموافقة من زوجة نائب رئيس وزراء.

وبين أنه امضى عامين وهو يحاول أخذ الرخصة من الامانة بعد اعداد الدراسات والحصول على الموافقة المبدئية، مؤكدا رفض المشروع دون ابداء الاسباب.

وقال الشاب في مقطع الفيديو إنه حاول اللجوء الى جهات رقابية واخرى قنونية، إلا أن احدا لم يستطع مساعدته، وفي النهاية تسبب له ذلك بالسجن، وخسائر مادية كبيرة.

وأكد المهندس الأردني أن كل ما قاله في مقطع الفيديو موثق بمقاطع مسجلة واسماء وصور.



 

@KingAbdullahII مرحبا جلالة الملك .. رسالة من ريادي أردني بعد خروجه من السجن  ، التفاصيل على http://facebook.com/100229604760675 







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.