العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   العثور على جثة شخص معلقة بإحدى المزارع بمعان   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)  
التاريخ : 06-11-2019
الوقـت   : 09:56am 

الطفل المبدع احمد ثائر الزعبي يسطع (نجم الشهر) في مدارس دي لاسال الفرير

الشعب نيوز -

حاز الطفل المبدع احمد ثائر الزعبي على لقب نجم الشهر "انت رائع" ليسطع كالنجم المضيء متفوقا في صفة السادس الابتدائي بمدرسة دي لاسال الفرير.


الطالب المتفوق احمد اشعل الفرح والفخر في قلوب والديه واخوته وزرع باقة من الاعتزاز به والتنبؤ بمستقبل مبهر له لما يتمتع به من ذكاء ومثابرة..


احمد قرة عين والده الزميل ثائر الزعبي ناشر موقع الشعب نيوز ومدعاة الفخر له.. هو اليوم وكل يوم النجم والقمر..

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.