العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   العثور على جثة شخص معلقة بإحدى المزارع بمعان   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)  
التاريخ : 06-11-2019
الوقـت   : 12:05pm 

خليل عطية : رغم.."أنف الاحتلال ومخابراته المجرمة" مرغناه في وحل الارادة الاردنية والفلسطينية

الشعب نيوز -

نهنيء انفسنا بالافراج عن اسيرينا هبة اللبدي وعبد الرحمن مرعي والعقبى بإذن الله لبقية اسرانا ونعدهم.."لن ننساكم" ولن يهنأ لنا بال وأنتم قابعون في ظلام سجن العدو.
الشكر واجب وموصول لملك القلوب جلالة الملك عبدالله الثاني ابقاه الله ذخرا لشعبه.
ولشبابنا في وزارة الخارجية.
والعرفان والتقدير ايضا لكل صوت ضمير من الاخوة النواب العرب في فلسطين المحتلة وللهبة الشعبية الوحدوية الاردنية الفلسطينية التي تثبت بأن العدو يخضع عندما يتكلم الشعب وقيادته.
الشكر ايضا لأجهزتنا الامنية ولنشامى المخابرات العامة ولكل من عمل وإجتهد خلف الكواليس من جنود الاردن المجهولين ولكل من رفع صوته تضامنا من شعبنا الابي حول نهر الاردن العظيم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.