بنك سوسييتيه يرد على قضية أبو غزالة   بالصور.... انسكاب حمولة شاحنة ديزل على شارع الـ 100   سواريز: ننتظر تعثر الريال   الروابدة عضوا بهيئة مديري مياه اليرموك   أجتماع حاشد لأبناء عشائر الحجايا.. واستياء شعبي من ادارة شركة الفوسفات..فيديو وصور   شاهد: مجموعة بادر تدعو الفلسطينيين لحرمان اسرائيل من 4 مليار دولار سنويا   نسرين طافش تُشعل إنستجرام بصورة البطيخ   بصور جريئة .. باريس هيلتون تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية   زلاتان ممازحا بعد قلب الطاولة على يوفنتوس "أنا رئيس.. لاعب ومدرب"   زوج الاميرة راية بنت الحسين اعلن اسلامه  
التاريخ : 07-11-2019
الوقـت   : 09:28am 

بالصور .. تعرف على زوجة البغدادي وشقيقته وصهره

الشعب نيوز -

عقب إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن سلطات بلاده اعتقلت زوجة زعيم تنظيم 'داعش' القتيل أبو بكر البغدادي، وشقيقته وصهره، نشرت 'رويترز' صورهم نقلا عن مسؤولي أمن أتراك.
وأفاد مسؤولو الأمن الأتراك بأن الصورة الأولى لزوجة البغدادي وتدعى أسماء فوزي محمد الكبيسي، مشيرين إلى أنها عرّفت نفسها للسلطات التركية على أنها 'رانيا محمود'.

صورة المرأة الثانية تعود لرسمية عواد، شقيقة البغدادي البالغة 65 عاما، والتي كانت تعيش مع زوجها وأبنائها الخمسة بالقرب من مدينة أعزاز على الحدود التركية، والثالثة لزوجها الذي لم يكشف عن اسمه.

اللافت أن مسؤولا في ما يسمى بالجيش الوطني السوري الموالي لتركيا أعلن أن رسمية عواد، شقيقة البغدادي، كانت تعيش وأسرتها في شمال غرب سوريا كلاجئين بوثائق وأسماء مزورة، وأنهم وصلوا قبل نحو 6 أشهر إلى مدينة أعزاز الحدودية، حيث تم القبض عليهم خلال حملة أمنية.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أعلن أن سلطات بلاده اعتقلت زوجة البغدادي 'ولم تثر ضجة' بهذا الشأن، وأنها اعتقلت أيضا 'شقيقة البغدادي وصهره في سوريا'.

ويأتي اعتقال زوجة وشقيقة البغدادي وصهره من قبل 'قوات تركية' في سوريا، بعد وقت قصير من القضاء على البغدادي إثر عملية نفذتها قوات خاصة أمريكية في محافظة إدلب في 27 أكتوبر الماضي.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.