غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   زوج يطعن زوجته بقدمها ويدها اثر خلافات بينهما   بالتزامن مع المجموعة العالمية Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا  
التاريخ : 07-11-2019
الوقـت   : 05:57pm 

براءة سبعيني من هتك عرض عاملة منزله.. تفاصيل

الشعب نيوز -

برأت محكمة الجنايات الكبرى رجلا سبعينيا في احدى مناطق العاصمة عمان (ع.ع.ز) من جناية هتك عرض عاملة منزله وهي "أوغندية الجنسية".

وفي تفاصيل القضية التي ترافع بها المحامي الدكتور عادل سقف الحيط أن المشتكية تفاجأت بكون زوجة المتهم وابنته من اصحاب الاعاقات، وقد تذمرت من العمل في منزل مخدومها اكثر من مرة وحاولت الهروب وكان مكتب العاملات في المنازل يعيدها إلى منزل المتهم.

وبحسب لائحة الاتهام فان المشتكية ادعت ان السبعيني اعتدى عليها عن طريق "دغدغة" جسدها، وانه وفق لائحة الاتهام داعب "ثدييها".

وشهدت الأوغندية "A.n.k" أن العجوز قام باطلاعها على افلام إباحية عبر هاتفه الذكي فيما رفضت مشاهدة عضوه الذكري وانه كرر ذلك ثلاثين مرة– بحسب ادعائها.

وجاء في لائحة الاتهام اسناد جناية هتك العرض خلافاً لأحكام المادة (296/1) وجنحة المداعبة المنافية للحياء خلافاً لاحكام المادة (305) وتوجيه عبارات منافية للحياء خلافاً لأحكام المادة (306/1) من قانون العقوبات مكررة.

غير أن الهيئة الثالثة في محكمة الجنايات الكبرى لم تطمئن إلى شهادة المشتكية كونه ثبت بمناقشتها انها هربت من البيت أكثر من مرة وكان مكتبها يعيدها رغما عنها وكونها خابرت صديقا لها ونصحها بتقديم الشكوى، كما أكدت البينات الدفاعية أن المتهم لا يتعامل بالهواتف الذكية وان المشتكية لم تخبر أحدا بالمنزل عن ادعاءاتها من قبل وان ما سردته من وقائع لا دليل عليه إلى جانب تعارض اقوالها، فقضت المحكمة ببراءة السبعيني من جناية هتك العرض وكل الجنح الواردة في لائحة الاتهام لعدم قيام الدليل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.