أثرياء الطين والعجين .. رمزي الغزوي   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 6 لقادمين من الخارج   الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع   الهروب للأمام بهيكلة القطاع العام! .. ماجد توبة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات "كورونا" في الإعلام   الدكتور فؤاد محيسن.. يكتب .. " نحو إعادة هيكلة الإقتصاد"   متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير .. شركات تبدأ بفصل العاملين   بعدل التعديل على امر الدفاع رقم (6) الكتلة تحذر الحكومة من الاستمرار في التعدي على الحقوق العمالية   بعد جدل واسع... رئيس الجامعة الاردنية يوضح: هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"   اجراءات مشددة.. شرطة راجلة أمام المساجد ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها.. "تفاصيل"  
التاريخ : 07-11-2019
الوقـت   : 07:18pm 

ندوة عن جامعة عمان الاهلية في سلطنة عمان

الشعب نيوز -

نظمت وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان الشقيقة بالتعاون مع مكتب جامعة عمان الاهلية في السلطنة ندوة للأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيل بالجامعة حضرها عدد من المدراء وموظفي الوزارة

حيث قدم خلالها شرحا وافيا عن كليات الجامعة والتخصصات المطروحة في برامج البكالوريوس وبرامج الماجستير و خطط الجامعة لاستحداث برامج اخرى جديدة مستقبلا ومنها برامج دكتوراة. وكذلك تم تقديم شرحا عن دوائر الجامعة ومراكزها المتخصصة والفريدة من نوعها في الجامعات الاردنية.

واشار د . عريقات الى التصنيفات العالمية التي حصلت عليها الجامعة ومنها حصولها هذا العام على تصنيف QS العالمي ٤ نجوم على مستوى الجامعة وعلى ٥ نجوم لتخصص الصيدلة كاول جامعة اردنية تحصل عليه. كذلك تصنيف ال تايمز بترتيب ٣٠١ بلس على المستوى العالمي و تصنيفات عالمية لعدد من برامجها الاكاديمية الى جانب عدد من شهادات الجودة المحلية والعالمية ومنها شهادة الجودة في إدارة المخاطر كأول جامعة تحصل عليها في الاردن.

كما بين الدكتور غالب للحضور الاتفاقيات اللتي ترتبط بها الجامعة مع عدد من الجامعات الامريكية والاوروبية المرموقة في المجالات العلمية والبحثية وتطوير التعليم والتعلم وفي مجال حاضنات الاعمال ومنها هارفارد و اكسفورد و MIT  وكوينز بلفاست وبرادفورد وميتشغن وجامعات اخرى.

و قدم شرحا وافيا عن جميع الخدمات المتميزة الذي يقدمها مكتب جامعة عمان الاهلية في مسقط للطلبة من سلطنة عمان الشقيقة ابتداء من قبول الطلبة وحتى تخرجهم ومنها اجراءات القبول والتسجيل واستقبالهم في مطار الملكة علياء واستضافتهم مع اهاليهم في فنادق الجامعة وتامين الطالبات في السكن الداخلي داخل الحرم الجامعي وذلك بناء على توجيهات الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة.

كما تم عرض الخصومات التشجيعية المقدمة للطلبة العمانيين في مختلف التخصصات وسكن الطالبات.

وفي نهاية اللقاء اجاب الدكتور غالب عريقات على اسئلة الحضور واستفساراتهم




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.