بالصورة - انتقاد لاذع لفنانة خليجية تضع كمامة مزينة بالكريستال   شغب واسع أمام البيت الأبيض - فيديو   الصحة: 5 إصابات جديدة بكورونا و15 حالة شفاء​   تداعيات كورنا على البطالة في الاردن.. المهندس هايل العموش   الحكومة ترفع أسعار المحروقات .. وهذه التسعيرة الجديدة   المرصد العمالي ينتقد بلاغ الرزاز: يكرّس سياسة تخلي الحكومة عن مسؤولياتها ويطلق العنان لمزيد من التخفيض على أجور العاملين   منظمة النهضة (أرض) تقدم المساعدات الإغاثية لأكثر من 16 ألف أسرة من الأكثر تأثرًا بالجائحة في أنحاء المملكة   الإفراج عن الدكتور محمد بني سلامة   الانتخابات القادمة والثقة بمجلس النواب..نضال منصور   قرار وشيك باستثناء المحامين من التنقل بنظام الزوجي والفردي  
التاريخ : 08-11-2019
الوقـت   : 04:36am 

اتفاقية تعاون بين مركز الإسعاف الجوي والمستشفى التخصصي

الشعب نيوز -

وقع مركز الإسعاف الجوي الأردني اتفاقية تعاون مع المستشفى التخصصي، يقوم بموجبها المركز بنقل الحالات المرضية الحرجة للأطباء وموظفي المستشفى وعائلاتهم من المناطق النائية أو البعيدة عن مراكز تلقي الخدمة بواسطة طائرات مروحية مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية إلى المستشفى التخصصي.


ووقع الاتفاقية عن مركز الإسعاف الجوي قائد سلاح الجو الملكي / رئيس مجلس إدارة المركز العميد الركن الطيار زيد علي النقـرش، وعن المستشفى التخصصي، رئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري.
وقال العميد النقـرش إن هذه الاتفاقية تهدف إلى بناء جسور التعاون الفعال والإيجابي والدعم المتكامل للوصول إلى مستوى متميز في مجال الرعاية والخدمات الطبية بين هاتين المؤسستين.


بدوره، أثنى الدكتور الحموري على خدمة الإسعاف الجوي والتي لها دور هام في إنقاذ أرواح المواطنين في الحالات الطارئة التي تستدعي النقل السريع تماشياً مع مبادرة جلالة الملك بإنشاء مركز الإسعاف الجوي الاردن، مبيناً أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة المسؤولية المجتمعية للمستشفى تجاه موظفيه وعائلاتهم ولدعم نشاطات مركز الاسعاف الجوي.
--(بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.