غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   زوج يطعن زوجته بقدمها ويدها اثر خلافات بينهما   بالتزامن مع المجموعة العالمية Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا  
التاريخ : 08-11-2019
الوقـت   : 04:36am 

اتفاقية تعاون بين مركز الإسعاف الجوي والمستشفى التخصصي

الشعب نيوز -

وقع مركز الإسعاف الجوي الأردني اتفاقية تعاون مع المستشفى التخصصي، يقوم بموجبها المركز بنقل الحالات المرضية الحرجة للأطباء وموظفي المستشفى وعائلاتهم من المناطق النائية أو البعيدة عن مراكز تلقي الخدمة بواسطة طائرات مروحية مجهزة ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية إلى المستشفى التخصصي.


ووقع الاتفاقية عن مركز الإسعاف الجوي قائد سلاح الجو الملكي / رئيس مجلس إدارة المركز العميد الركن الطيار زيد علي النقـرش، وعن المستشفى التخصصي، رئيس هيئة المديرين الدكتور فوزي الحموري.
وقال العميد النقـرش إن هذه الاتفاقية تهدف إلى بناء جسور التعاون الفعال والإيجابي والدعم المتكامل للوصول إلى مستوى متميز في مجال الرعاية والخدمات الطبية بين هاتين المؤسستين.


بدوره، أثنى الدكتور الحموري على خدمة الإسعاف الجوي والتي لها دور هام في إنقاذ أرواح المواطنين في الحالات الطارئة التي تستدعي النقل السريع تماشياً مع مبادرة جلالة الملك بإنشاء مركز الإسعاف الجوي الاردن، مبيناً أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن خطة المسؤولية المجتمعية للمستشفى تجاه موظفيه وعائلاتهم ولدعم نشاطات مركز الاسعاف الجوي.
--(بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.