غزاوي يرعى حفل الدورة الرياضية السادسة للمدارس الخاصة في كرتي السلة والقدم   Orangeالأردن تزود "اليرموك" بخدمة الاتصال اللاسلكي    فريق مدارس النظم الحديثة لكرة القدم يحتل المركز الثالث على مستوى الوزارة   يامين يرد الحمل لا صار مائل .. براءة 4 من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   الضمان تواصل مناقشة توجهات خطتها الاستراتيجية للأعوام (2020-2023) مع الشركاء الخارجيين   هل ترفع الحكومة أسعار الكهرباء استجابة لضغوط صندوق النقد؟   وجبة قوية من مطاعم المنقل مثل هيك بدها موبايل قوي ! شاهد   “قانون عمر للانتخاب” على نار هادئة .. أسامة الرنتيسي   زوج يطعن زوجته بقدمها ويدها اثر خلافات بينهما   بالتزامن مع المجموعة العالمية Orange الأردن تطلق حملة "الهديّة" لتشجيع الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا  
التاريخ : 08-11-2019
الوقـت   : 11:31am 

إحالة منفذ اعتداء جرش إلى محكمة أمن الدولة خلال أيام

الشعب نيوز -

وكالات
أفاد مصدر أمني اليوم الجمعة أن التحقيقات مستمرة مع الشاب الذي طعن ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة سياح مكسيكيين وسائحة سويسرية في مدينة جرش الأثرية في شمال الاردن الاربعاء وسيحال إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة خلال أيام.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن المصدر إن "التحقيقات مستمرة مع الشاب (22 عاما) مرتكب جريمة الطعن ضد سياح وأردنيين في جرش.

وأضاف أنه "من المقرر إحالة الموقوف الى مدعي عام محكمة أمن الدولة خلال أيام لاستجوابه من قبله وتوجيه تهم تتعلق بالإرهاب له".

ولفت المصدر الى أن "التحقيقات الأولية تشير إلى أنه عمل فردي" بدون اعطاء مزيد من التوضيح.

وهاجم الشاب الأربعاء سياحا في منطقة جرش الأثرية بسكين فأصاب ثمانية أشخاص بجروح بينهم ثلاثة سياح مكسيكيين وسائحة سويسرية، وأربعة أردنيين بينهم دليل سياحي ورجل أمن.

ونقل المصابون الى مستشفى جرش الحكومي، قبل نقل سائحة مكسيكية كانت حالتها خطرة والدليل السياحي الى مدينة الحسين الطبية في عمان بمروحية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.