حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)   الخير باق في وطني : كتب الدكتور عماد مفلح الحسبان   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في منطقة زيزيا   بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور   الملكة: سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم"  
التاريخ : 10-11-2019
الوقـت   : 12:28pm 

تراشق قطري سعودي بسبب "تقبيل" أمير للفنانة أصالة.. شاهد الصورة

الشعب نيوز -

في أول رد فعل له، علق الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، على الجدل الذي أثير وما زال لليوم الثالث على التوالي حول تقبيله رأس الفنانة السورية أصالة.

وقال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، تعقيبًا على تغريدة الشيخة القطرية مريم آل ثاني التي اكتفت فيها بـ"واضحة السالفة": "رداء الفضيلة فضفاض عليكم فلا تتشدقدوا بها.. صور قادة بلدك وأسرتك ورمزها موجودة ومشهودة وهم فعلوا ما تنكرينه علي بل ربما أكثر.. ويمنعي من استخدامها للرد بها عليك أمران: أخلاقي فلن أنزل لمستواك.. وكذلك لأن خطأ الآخرين لا يعطيني المبرر للخطأ (روحي العبي بعيد)".

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عقب على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يقبل رأس أصالة "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 سنة، وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. وإلا ما فعلته علنا.. استغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه".

شاهد:

 

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.