فيديو مرعب يهز دولة عربية.. عودة متوفى بكورونا للحياة.. شاهد!    سمية الخشاب تُشعل السوشيال ميديا وتستعرض رشاقتها بفستان مكشوف والجمهور: “زي الأميرات” ! (شاهد)   هي "كبيرة" يا دولة الرئيس   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   برنامج مكافآت البطاقات المطور من بنك الإسكان Iskan Coins   رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك عن بعد بندوة اتحاد الجامعات العربية حول التحديات والفرص في ظل "كورونا "    د. مصلح الطراونة يكرر دعوته لفتح منصة لاستقبال الطلبة العرب في الجامعات الاردنية   القبض على فتاة الـ "تيك توك" هدير الهادي لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة .. صور   اختفاء 2.4 مليون دولار في بنك عربي  
التاريخ : 10-11-2019
الوقـت   : 12:28pm 

تراشق قطري سعودي بسبب "تقبيل" أمير للفنانة أصالة.. شاهد الصورة

الشعب نيوز -

في أول رد فعل له، علق الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، على الجدل الذي أثير وما زال لليوم الثالث على التوالي حول تقبيله رأس الفنانة السورية أصالة.

وقال الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد، تعقيبًا على تغريدة الشيخة القطرية مريم آل ثاني التي اكتفت فيها بـ"واضحة السالفة": "رداء الفضيلة فضفاض عليكم فلا تتشدقدوا بها.. صور قادة بلدك وأسرتك ورمزها موجودة ومشهودة وهم فعلوا ما تنكرينه علي بل ربما أكثر.. ويمنعي من استخدامها للرد بها عليك أمران: أخلاقي فلن أنزل لمستواك.. وكذلك لأن خطأ الآخرين لا يعطيني المبرر للخطأ (روحي العبي بعيد)".

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد، عقب على مقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يقبل رأس أصالة "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 سنة، وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك.. الموضوع لا يتعدى ذلك.. وإلا ما فعلته علنا.. استغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه".

شاهد:

 

 

 

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.