حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)   الخير باق في وطني : كتب الدكتور عماد مفلح الحسبان   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في منطقة زيزيا   بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور   الملكة: سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم"  
التاريخ : 10-11-2019
الوقـت   : 01:49pm 

بالصور .. اصطياد قرش مفترس على شاطئ الغندور في العقبة .. البيئة البحرية تنفي

الشعب نيوز -

 

تمكن عدد من صيادوا العقبة اليوم من القضاء على قرش مفترس على شاطئ الغندور في العقبه صباح هذا اليوم بعد معاناة من قبل اصحاب القوارب الصيد .

و نفت الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية صحة المعلومات المتداولة أمس الأحد بشأن اصطياد سمكة قرش في العقبة.

وقال الخبير البيئي ومدير برنامج حماية البيئة البحرية محمد سالم الطواها في تصريح صحفي: إن الصور المتداولة التقطت منذ سنوات، ولا صحة لما يشاع من خطورتها تجاه البشر، معربا عن أسفه لتناقل المعلومات المغلوطة أيضا حول أسماك القرش التي قد تثير الرعب والخوف في قلوب الزوار.

واشار إلى أن حوادث الموت الناجمة عن هجمات اسماك القرش لم تتجاوز عدد اصابع اليد، والقرش من أقل الكائنات الحية التي تعيش على وجه الارض، وهذا النوع من الأسماك في العادة لا يهاجم الإنسان، ومعظم الهجمات النادرة التي حدثت سابقا في دول أخرى كانت نتيجة للتواجد في بيئته.

وأكد حرص الجمعية على التعاون مع بعض المؤسسات؛ مثل سلطة العقبة الخاصة ووزارة البيئة والصندوق الدولي للرفق بالحيوان ومشروع المجتمعات المحلية كخط دفاع أول لحماية الأنظمة البيئية البحرية في العقبة بتمويل من مرفق البيئة العالمية.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.