فيديو مرعب يهز دولة عربية.. عودة متوفى بكورونا للحياة.. شاهد!    سمية الخشاب تُشعل السوشيال ميديا وتستعرض رشاقتها بفستان مكشوف والجمهور: “زي الأميرات” ! (شاهد)   هي "كبيرة" يا دولة الرئيس   الملكة والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد في ام قيس   اعلان خطوبة الأمير نايف بن عاصم على الشريفة فرح اللهيمق   برنامج مكافآت البطاقات المطور من بنك الإسكان Iskan Coins   رئيس جامعة عمان الأهلية يشارك عن بعد بندوة اتحاد الجامعات العربية حول التحديات والفرص في ظل "كورونا "    د. مصلح الطراونة يكرر دعوته لفتح منصة لاستقبال الطلبة العرب في الجامعات الاردنية   القبض على فتاة الـ "تيك توك" هدير الهادي لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة .. صور   اختفاء 2.4 مليون دولار في بنك عربي  
التاريخ : 11-11-2019
الوقـت   : 10:17am 

فنون ومشاهير قمر تنشر صوراً فاضحة لأنجي خوري وتكشف انها

الشعب نيوز -

 

فجّرت الفنانة قمر فضيحة من العيار الثقيل عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، حيث نشرت صوراً فاضحة لنجمة شبكات التواصل الاجتماعي السورية انجي خوري خلال وجودها مع شاب وفتاة.

 

 

 
 
 

 

وهاجمت قمر انجي خوري، معتبرةً انها تريد ان تظهر للجمهور حقيقة الأخير التي تلعب دور الضحية، على حد ما كتبت في خاصية القصص المصورة.

 

وأضافت قمر في عبارة اخرى ان المرأة الثانية في الصورة هي والدة انجي خوري، علماً ان اسمها الحقيقي انجي خاليق الله.

 

وتابعت قمر في تفجير المفاجأت معلنة ان خوري مصابة بمرض الإيدز.

 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.