حملة البورد الأجنبي يطالبون بالمعادلة   مدارس النظم تُعلن استمرار التسجيل للمنحة الدراسية للعام 2020-2021   هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تكمل الاندماج المشترك بين "هيتاشي" و"إيه بي بي"   الامن العام في خدمة الاقتصاد والاستثمار.. فايز شبيكات الدعجه   أنا مش كافر بس الجوع كافر   بالفيديو .. سيدة لبنانية تتصل على القصر الجمهوري و تقول للعاملين: "وعّوه للبابا" السكّر صار بـ6000 و الخبز بـ3000   فنانة تروي تجربتها مع الشاب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة   إصابتان إثر حادث تصادم بين 3 مركبات قبل جسر المصطبة.. صور   رئيس غرفة تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل الاقتصادي مع هذه الدول؟!   جامعة عمّان الأهلية تمنح درجة الماجستير بالتخصصات الجديدة التالية.. فيديو  
التاريخ : 13-11-2019
الوقـت   : 06:41am 

المؤتمر التاسع للبحث العلمي في الاردن يكرّم جامعة عمان الاهلية

الشعب نيوز -

شاركت جامعة عمان الاهلية في المؤتمر التاسع للبحث العلمي في الأردن الذي قامت بتنظيمه الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع والجامعة الأردنية  والذي عقد يوم 9-11-2019 في الجامعة الأردنية برعاية دولة الأستاذ الدكتور عدنان بدران رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية ورئيس الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع وبحضور الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة رئيس الجامعة الأردنية والاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الاهلية وبمشاركة نخبة من العلماء والباحثين والأكاديميين من الجامعات الأردنية والعربية والعالمية ومتخصصين في البحث العلمي من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

وبين الدكتور حمدان - رئيس جامعة عمان الاهلية  ان المشاركة في هذا المؤتمر تأتي تعزيزاً لدور الجامعة في دعم البحث العلمي مشيداً بمحاور المؤتمر واهدافه والتي منها آليات الإفادة من البحوث العلمية وتطبيقاتها في القطاعات المختلفة.

و عبر الأستاذ الدكتور رضا شبلي الخوالدة رئيس الجمعية الأردنية للبحث العلمي والريادة والابداع عن شكره وتقديره لجامعة عمان الاهلية لدعمها المؤتمر.

وسلم دولة الأستاذ الدكتور عدنان بدران درعاً تكريمياً  لجامعة عمان الاهلية تقديراً لدعمها للمؤتمر ، تسلمه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتورساري حمدان   .

وتناول المؤتمر الذي استمر لمدة يوم واحد عدة محاور منها البحث العلمي في الأردن ترف او صناعة وريادة، والمدرسون في مؤسسات التعليم العام، والترابط الهندسي بين الطاقة والبيئة والاقتصاد،والزراعة المستدامة والامن الغذائي في الأردن،والاقتصاد الوطني في ظل التغيرات المعاصرة،والابداعات البحثية العلمية الأردنية،وسوء التغذية المشاكل والحلول وإدارة الازمات والطوارئ.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.