حملة البورد الأجنبي يطالبون بالمعادلة   مدارس النظم تُعلن استمرار التسجيل للمنحة الدراسية للعام 2020-2021   هيتاشي إيه بي بي باور جريدز تكمل الاندماج المشترك بين "هيتاشي" و"إيه بي بي"   الامن العام في خدمة الاقتصاد والاستثمار.. فايز شبيكات الدعجه   أنا مش كافر بس الجوع كافر   بالفيديو .. سيدة لبنانية تتصل على القصر الجمهوري و تقول للعاملين: "وعّوه للبابا" السكّر صار بـ6000 و الخبز بـ3000   فنانة تروي تجربتها مع الشاب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة   إصابتان إثر حادث تصادم بين 3 مركبات قبل جسر المصطبة.. صور   رئيس غرفة تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل الاقتصادي مع هذه الدول؟!   جامعة عمّان الأهلية تمنح درجة الماجستير بالتخصصات الجديدة التالية.. فيديو  
التاريخ : 13-11-2019
الوقـت   : 07:45pm 

الأطباء مصممون حملة بورد ومؤهلون

الشعب نيوز -

عقد أمس الثلاثاء مساء في نقابة الأطباء في مبنى الملتقى العلمي إجتماعا والذي دعت له جمعية الأطباء المؤهلين وحملة البورد الأجنبي وصف بالإيجابي والحاشد والذي ترأسه نائب رئيس جمعية الأطباء المؤهلين وحملة البورد الأجنبي د.أحمد عودة وعضو نقابة الأطباء ومسؤول ملف أطباء وزارة الصحة د.حازم القرالة وعضو اللجنة المصغرة لأطباء وزارة الصحة د.جميل خشان وحضور عدد كبير من الأطباء ممن يعنيهم موضوع الإجتماع .


حيث فتح نقاش موسع على موضوع عرقلة الحكومة وديوان التشريع لمسمى إختصاصي مؤهل والذي تم التصويت عليه بإجتماع هيئة عامة عقد سابقا لهذه الغاية وبعد عدة كتب من نقابة الأطباء ووزارة الصحة وفتح الباب على مصرعيه سبب عرقلة المسمى ومن يقف وراءه ووضعت الأهداف والخطوات القادمة التي سيعتمدها الأطباء في التعاطي القادم مع هذه المسألة والتي لم يعلن عنها وأخذت جانبا من السرية ورفضت تنسيقية الإجتماع الإعلان عنها وأنها ستكون مفاجأة والأيام القادمة ستبوح بها .


من جانب آخر تم مناقشة موضوع حملة البورد الأجنبي بعد ٢٠٠١ وتصريح وزير الصحة د.سعد جابر الأخير حول نفس الموضوع وأكد الأطباء الحضور أنه لا رجوع أبدا ولا مساومة على حقوقهم وخاصة في موضوع المعادلات إسوة بمن عادل قبلهم من الأطباء وأنهم سيطرقون كل الأبواب وسيسلكون كل السبل حتى نيل حقوقهم وأن الحق يعلو ولا يعلى عليه وأنهم أصحاب الحق ومن قمة الظلم وقسوته عدم أخذ مطالبهم على محمل من الجد من قبل الحكومة وأن الأردنيين حسب الدستور متساوون في الحقوق والواجبات ويجب فورا إنصافهم .

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.