حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)   الخير باق في وطني : كتب الدكتور عماد مفلح الحسبان   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في منطقة زيزيا   بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور   الملكة: سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم"  
التاريخ : 21-11-2019
الوقـت   : 09:44am 

شركة تمويل تحمل صفة (اسلامية) تبتز العملاء وتنهشهم .. اين الرقابة!؟

الشعب نيوز -

 

شركة تمويل تدعي العمل بالصفة الإسلامية تستخدم كافة اساليب الابتزاز و الاستفزاز النفسي في تحصيل أقساطها و المبالغ المتعثرة على المدينيين و المتعاملين معها .


مما يذكر أن المختصين في الاتصال و التواصل مع العملاء نظرا لصفة القرابة التي تجمعهم في هذه الشركة مع الإدارة و اتساع الصلاحيات الممنوحة لهم قرروا استباحة خصوصية و كرامة العملاء واستخدام اللهجة الفوقية و أساليب الاستعلاء و التهديد و غيرها من الطرق التي تؤدي الى المشاحنات واحتقان الأجواء و التسبب في صدام حقيقي .


هذا علاوة على ان الشركة رغم اعتبارها اسلامية الظاهر و العنوان فقط ، الإ أن الملاحظ تقاضيها لفوائد ربوية تحت بند رسوم قروض متعثرة تفوق قيمة القسط المطلوب .
الشركة هذه عليها الكثير من الشكاوى حول طريقة إدارة القروض و السداد و كذلك آلية التعامل مع العملاء




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.