حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)   الخير باق في وطني : كتب الدكتور عماد مفلح الحسبان   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في منطقة زيزيا   بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور   الملكة: سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم"  
التاريخ : 24-11-2019
الوقـت   : 01:31pm 

دينيز شاكر تستفزّ العرب مجدداً: لم أفقد عقلي لأصوّر إعلان زبدة في الأردن!

الشعب نيوز -

تُعتبر الممثلة التركية دينيز شاكر من أكثر الممثلات في #تركيا إثارة للجدل، سواء بتصرّفاتها التي توصف أحياناً بالمستهترة أو تصريحاتها.

دينيز استفزّت الجمهور العربي مجدداً بتصريحاتها الأخيرة، إذ أطلّت في أحد البرامج التلفزيونية، وسُئلت إن كانت تتلقّى عروضاً لتصوير إعلانات في الدول العربية، فردّت بطريقة اعتبُرت فيها أنّها تنتقد زملاءها الفنانين الذين يتلقّون عروضاً في الدول العربية، وفي الوقت

عينه، اعتُبر ردّها استفزازاً للعرب وعدم احترام لهم، إذ قالت إنّها تتلقّى عروضاً لتصوير إعلانات، لكنها ترفض ذلك، مشيرة إلى أنّها تلقّت عرضاً لتصوير إعلان للزبدة في الأردن، وقالت: "لست بحاجة للمال إلى هذه الدرجة، ولم أفقد عقلي لأقبل تصوير إعلان للزبدة في الأردن.

الحمدلله أنّني أنام في سريري براحة"

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.