شرطة ولاية أوهايو تصفع ترامب واللوبي الصهيوني بوضعها علم فلسطين على سياراتها   هبة القواس في عمل رقمي جديد ارتجالات للإنسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون .. فيديو   كورونا يضرب مجددا أندية الدوري الإنجليزي   لماذا رفضت روجينا تقبّل دور فدوى في البرنس؟ فيديو   "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ74   الكشف عن تفاصيل “الدية” التي حصل عليها أبناء “خاشقجي” مقابل العفو عن “قتلة” والدهم    عيد الاستقلال .. الدكتور نواش الصقور    هل ستقوم حرب بين امريكا والصين .. مروان سمور   سقوط مواطن في منحدر جبلي في إربد (صور)   أردني يهدي زوجته سيارة لجهدها وتعبها خلال الحظر - فيديو  
التاريخ : 26-11-2019
الوقـت   : 07:27am 

شاهد… قبلة رومانسية من ممثل مصري لزوجته التونسية على السجادة الحمراء

الشعب نيوز -

حرص عدد من الفنانين على حضور عرض الفيلم المصري “احكيلي” ضمن فعاليات الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدار الأوبرا المصرية.

وأثناء مروره على السجادة الحمراء فاجأ الفنان حسام الجندي زوجته التونسية منال الحمروني بقبلة رومانسية، خطفت عدسات المصورين.

وحضر العرض الفنانة ليلى علوي، وإلهام شاهين، درة، كندة علوش، شيرين رضا، لبلبة، بسنت شوقي، أحمد داود، إنجي المقدم، إنجي أبو زيد، غادة إبراهيم، رانيا منصور، نورهان منصور، مريم حسن، محمد حفظي، عمرو منسي، المخرج أبو بكر شوقي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.