كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 28-11-2019
الوقـت   : 08:18am 

العوضات يطمئن الجماهير

الشعب نيوز -

طمأن راتب العوضات المدير الفني للفيصلي، جماهير الكرة الأردنية على وضعه الصحي، بعدما أشيع أنه يعاني من مرض مزمن.

وقال العوضات في تصريحات نشرها على صفحته الخاصة في "فيس بوك"، " شكرا للشعب الأردني، وللجماهير في كل مكان، ولكل الرياضيين والإعلاميين على وقفتكم ودعائكم لي في اليومين الماضيين".

وتابع: "شكري الكبير أقدمه لرئيس نادي الفيصلي بكر العدوان ومجلس الإدارة، ومنظومة فريق كرة القدم، وجماهيرنا، على وقوفها وتعاطفها معي".

وأضاف العوضات: "الحمد لله أجريت اليوم مزيدا من الفحوصات الطبية الجديدة، حيث تبين أنني فقط أعاني من التهاب بالبنكرياس".

وأوضح العوضات: "الحمد لله والشكر لله، حتى أن الأطباء في المستشفى أخبروني أني لست بحاجة لتناول أي أدوية، فكل ما أحتاجه هو السوائل والماء".

ويحظى العوضات بشعبية كبيرة، حيث بدأ مسيرته مع فريق الفيصلي ومثل المنتخب الوطني لسنوات طويلة بعهد الراحل محمود الجوهري، ثم بعد ذلك اقتحم عالم التدريب وأشرف على تدريبات عدة فرق منها الفيصلي والشيخ حسين والبقعة وذات راس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.