كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 29-11-2019
الوقـت   : 05:05am 

مي العيدان تهاجم اليسا: “الله شافاها من السرطان عشان ترجع ترقص و تهز كفو”!

الشعب نيوز -

اثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمها الكثيرين بالتنمر بسبب تعليقها على رقص الفنانة اللبنانية اليسا.

فقد نشرت مي العيدان مقطع فيديو قصير ظهرت فيه اليسا وهي ترقص على المسرح في احد حفلاتها الاخيرة وعلقت قائلة: “ماشاء الله اليسا رب العالمين شافاها من السرطان عشان ترجع ترقص و تهز كفو . . . . استمري هزي”.

وقد اثار تعليق مي العيدان الكثير من الردود المستنكرة حيث قال احدهم: “أعتقد رب العالمين راح يحاسبها مو انتي . بعدين الرقص اشرف من التنمر والحجي بأعراض العالم” فيما رد عليها اخر “وانتي شنو دخلج لو ماتعرفين اله تحطين خشمج ، انصحج ترجعين لأيران تصغرين خشمك اكثر بعد ”.

يذكر ان مي العيدان معروفة بأرائها المستفزة وكان اخر تعليقاتها المثيرة للجدل ما قالته عن اطلالة الفنانة المصرية الهام شاهين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حيث كتبت: “الهام شاهين . . ماتبين تحترمين جسمك المريرب احترمي عمرك ٥٧ سنه ترى مش باقي كتير. . ترى اللي قالك سكسي كان بيضحك عليك. . بالعكس الصوره تثير الشفقه . . . بليز لا تستمري احتشمي ياوليه”.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.