شرطة ولاية أوهايو تصفع ترامب واللوبي الصهيوني بوضعها علم فلسطين على سياراتها   هبة القواس في عمل رقمي جديد ارتجالات للإنسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون .. فيديو   كورونا يضرب مجددا أندية الدوري الإنجليزي   لماذا رفضت روجينا تقبّل دور فدوى في البرنس؟ فيديو   "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ74   الكشف عن تفاصيل “الدية” التي حصل عليها أبناء “خاشقجي” مقابل العفو عن “قتلة” والدهم    عيد الاستقلال .. الدكتور نواش الصقور    هل ستقوم حرب بين امريكا والصين .. مروان سمور   سقوط مواطن في منحدر جبلي في إربد (صور)   أردني يهدي زوجته سيارة لجهدها وتعبها خلال الحظر - فيديو  
التاريخ : 29-11-2019
الوقـت   : 05:05am 

مي العيدان تهاجم اليسا: “الله شافاها من السرطان عشان ترجع ترقص و تهز كفو”!

الشعب نيوز -

اثارت الاعلامية الكويتية مي العيدان موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اتهمها الكثيرين بالتنمر بسبب تعليقها على رقص الفنانة اللبنانية اليسا.

فقد نشرت مي العيدان مقطع فيديو قصير ظهرت فيه اليسا وهي ترقص على المسرح في احد حفلاتها الاخيرة وعلقت قائلة: “ماشاء الله اليسا رب العالمين شافاها من السرطان عشان ترجع ترقص و تهز كفو . . . . استمري هزي”.

وقد اثار تعليق مي العيدان الكثير من الردود المستنكرة حيث قال احدهم: “أعتقد رب العالمين راح يحاسبها مو انتي . بعدين الرقص اشرف من التنمر والحجي بأعراض العالم” فيما رد عليها اخر “وانتي شنو دخلج لو ماتعرفين اله تحطين خشمج ، انصحج ترجعين لأيران تصغرين خشمك اكثر بعد ”.

يذكر ان مي العيدان معروفة بأرائها المستفزة وكان اخر تعليقاتها المثيرة للجدل ما قالته عن اطلالة الفنانة المصرية الهام شاهين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي حيث كتبت: “الهام شاهين . . ماتبين تحترمين جسمك المريرب احترمي عمرك ٥٧ سنه ترى مش باقي كتير. . ترى اللي قالك سكسي كان بيضحك عليك. . بالعكس الصوره تثير الشفقه . . . بليز لا تستمري احتشمي ياوليه”.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.