لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج   اجتماع طارئ في نقاية المقاولين اثر توقيف احمد الطراونة   مكافحة الفساد: توقيف مقاول كبير 15 يوما بمركز اصلاح البلقاء    بالفيديو .. حريق هائل يلتهم سوقا في القاهرة والخسائر فادحة   البنك التجاري الأردني يعقد إجتماع الهيئة العامة ويقر بياناته وينتخب مجلس إدارة جديد .. أسماء  
التاريخ : 30-11-2019
الوقـت   : 07:20am 

إليسا بصورة جريئة في كندا وتداعب بحر المكسيك بأنوثة مفرطة

الشعب نيوز -

استغلت الفنانة اللبنانية إليسا تواجدها في المكسيك، حيث احيت هناك حفل غنائي، وقررت الاستمتاع بنزهة بحرية ممتعة.

إليسا شاركت الفانز أجواء نزهتها على أحد شواطئ مدينة كانكون المكسيكية، حيث بدت بـ«كاش مايوه» مثير على البحر، مسدلة شعرها بشكل غير مصفف، وهو الـ«لوك» الذي اشعّت فيه أنوثة وجاذبية، كما عكست اللقطات مدى سعادتها وانطلاقها واستمتاعها بوقتها على البحر.

النجمة اللبنانية تقوم حالياً بجولة فنية، احيت خلالها عدة حفلات غنائية بكندا والمكسيك، كما استغلت فرصة تواجدها في كندا لقضاء عطلة عائلية مع شقيقتها نورما، وشقيقها كميل.
وسحرت النجمة أنظار جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل بإطلالة جديدة لها من مدينة تورونتو الكندية حيث أحيت حفلة أخيراً.

وفاجأت إليسا محبيها بظهورها في صورة جريئة، إلى حدّ ما، مستلقية على الكنبة بالبرنس من داخل غرفتها في الفندق.

وانهالت التعليقات التي أشادت باللقطة المرفقة لإليسا التي خطفت الأنظار، والتي تعتبر غير مألوفة نسبةً إلى طبيعة الصور التي غالباً ما تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت على صورتها بهذه الكلمات بالإنكليزية: “الجوّ بارد جداً في الخارج، إنني أسترخي في غرفتي الدافئة”.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.