شرطة ولاية أوهايو تصفع ترامب واللوبي الصهيوني بوضعها علم فلسطين على سياراتها   هبة القواس في عمل رقمي جديد ارتجالات للإنسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون .. فيديو   كورونا يضرب مجددا أندية الدوري الإنجليزي   لماذا رفضت روجينا تقبّل دور فدوى في البرنس؟ فيديو   "جوجل" يحتفل بعيد استقلال الأردن الـ74   الكشف عن تفاصيل “الدية” التي حصل عليها أبناء “خاشقجي” مقابل العفو عن “قتلة” والدهم    عيد الاستقلال .. الدكتور نواش الصقور    هل ستقوم حرب بين امريكا والصين .. مروان سمور   سقوط مواطن في منحدر جبلي في إربد (صور)   أردني يهدي زوجته سيارة لجهدها وتعبها خلال الحظر - فيديو  
التاريخ : 30-11-2019
الوقـت   : 10:50am 

فيديو صادم... ناشطة سعودية ترقص بـ"الشورت" وتشعل السوشيال؟!!

الشعب نيوز -
حالة من الجدل أثاراتها الناشطة السعودية هند القحطاني، بعد نشرها فيديو جديدًا عبر قناتها في تطبيق "سناب شات" تظهر فيه وهي ترقص مرتدية "الشورت" القصير.
 
وفي مقدمة للفيديو بدت هند وكأنها تعتذر، ولكن بسخرية، حيث كتبت: "أقدم شديد الأسف وبالغ الاعتذار عن المقطع الذي جرح مشاعر الكثير منكم، وتسبب في إيذاء نفسياتكم، وهدم بيوتكم، وحرَف أبناءكم، وشوه سمعتكم في أقصى الأرض وأدناها، إذ إنني أنتمي لكم وأمثلكم".
 
وتابعت قائلة: "لذلك في سنابات قادمة سأوجه لكم مقطعًا يعبر عن مدى اهتمامي برأيكم الذي أقض مضجعي وأدمع عيني"، وأتبعت المقدمة بمقطع رقص ظهرت فيه ترتدي "هوت شورت" وملابس ضيقة تظهر أجزاء جسمها.
 
وهند القحطاني كانت تعمل مدرسة في السعودية قبل أن تنتقل للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وظهرت في عدة مقاطع سابقة أثارت غضب مواطنيها، منها دعوتها للرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها، وظهرت في مقطع فيديو آخر تتحدث عن جمالها وتقارن بينها وبين المعلمات السعوديات اللواتي ما زلن يلتزمن باللباس التقليدي "الحجاب".
 



 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.