كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 30-11-2019
الوقـت   : 06:34pm 

شاهد.. فتاة ايزيدية تواجه مغتصبها الداعشي!

الشعب نيوز -

نشر ناشط عراقي مقطع فيديو تظهر فيه فتاة إيزيدية تدعى أشواق حجي وهي تواجه مغتصبها الداعشي المعتقل في السجون العراقية.

وتظهر الفتاة في الفيديو والدموع تملىء عينيها، تبكي بحرقة وتسأله: لماذا حطمت أحلامي وكسرت قلبي؟”.

وتابعت أشواق حجي: “دمرت حياتي.. كان عمري 14 عاماً عندما اغتصبتني، مارست بحقي أبشع أنواع الظلم، كنت بعمر أبنائك، سرقت أحلامي، اليوم دورك عيش الظلم والقهر والوحدة”.

فيما يظهر الداعشي وهو عراقي الجنسية، في الفيديو مطأطئ الرأس، بقي هكذا حتى عندما طلبت منه أشواق الإجابة عن أسئلتها، سألته عن سبب ما فعل ولم ينطق، طلبت منه رفع رأسه ولم يفعل.

ويبدو أن الفتاة لم تتحمل عودة ألم مآساتها إلى ذاكرتها من جديد، فقد انتهى الفيديو بعد أن أغمي عليها وسقطت أرضا.

الجدير بالذكر أن ناشر الفيديو هو الناشط الإيزيدي، مراد إسماعيل، وهو أخو نادية مراد الإيزيدية العراقية التي تعرضت للسبي من قبل مقاتلي تنظيم داعش الإرهابيين.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.