حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)   الخير باق في وطني : كتب الدكتور عماد مفلح الحسبان   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في منطقة زيزيا   بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور   الملكة: سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم"  
التاريخ : 01-12-2019
الوقـت   : 09:36am 

"كريم" تلوح بسحب استثمارها في الأردن وتقول: ما يحدث غير مطمئن!

الشعب نيوز -

لوحت شركة كريم العاملة بالنقل عبر التطبيقات الذكية بإعادة النظر في استثمارها في الاردن.

وقال مصدر مطلع فضل عدم ذكر اسمه ان الشركة ارسلت كتابا الى رئيس الوزراء تبلغه انها بصدد اعادة النظر بجميع خططها في الاردن وذلك نظرا لعدم استقرار البيئة التشريعية والقرارات المنظمة لعمل قطاع نقل الركاب عبر التطبيقات الذكية، وفقا لما جاء في الكتاب.

وقالت الشركة في كتابها ان ما يحدث على ارض الواقع غير مطمئن بخصوص الرؤية المستقبلية لاستثماراتها في الاردن والتي قدرتها الشركة في الكتاب بـ 100 مليون دينار.

وذكر الكتاب ان هذا التوجه جاء بعد قرارات مجحفة وطاردة للاستثمار من قبل هيئة تنظيم النقل البري التي لا تتماشى مع توجهات جذب الاستثمار وحماية المستثمرين.

كما انتقدت الشركة في الكتاب تغيير التعليمات والأنظمة المتعلقة بالتطبيقات الذكية 5 مرات منذ صدورها في العام 2018 ومنها تعديل نظام النقل من خلال التطبيقات لرفع فرق التعرفة بنسبة 30% عن التاكسي الصفراء اي بزيادة نسبتها 100% عن المعتمدة وتسييل كفالة الشركة باكثر من مرة اولها بـ5 الاف دينار وثانيها بـ10 الاف دينار دون مبرر قانوني على حد ما جاء في الكتاب.

وطالبت الشركة بعدم إقرار زيادة التعرفة واغلاق جميع الشركات غير المرخصة التي تعمل بالتطبيقات الذكية وتوفير الية للتشاور مع الشركات المرخصة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.