بالصور.... انسكاب حمولة شاحنة ديزل على شارع الـ 100   سواريز: ننتظر تعثر الريال   الروابدة عضوا بهيئة مديري مياه اليرموك   أجتماع حاشد لأبناء عشائر الحجايا.. واستياء شعبي من ادارة شركة الفوسفات..فيديو وصور   شاهد: مجموعة بادر تدعو الفلسطينيين لحرمان اسرائيل من 4 مليار دولار سنويا   نسرين طافش تُشعل إنستجرام بصورة البطيخ   بصور جريئة .. باريس هيلتون تعلن ترشحها لانتخابات الرئاسة الأمريكية   زلاتان ممازحا بعد قلب الطاولة على يوفنتوس "أنا رئيس.. لاعب ومدرب"   زوج الاميرة راية بنت الحسين اعلن اسلامه   الافراج عن الدكتور أحمد عويدي العبادي  
التاريخ : 01-12-2019
الوقـت   : 01:10pm 

الأردن يدين هجوم لندن الإرهابي

الشعب نيوز -

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين باشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي استهدف مدنيين عزل في مدينة لندن، وأدى إلى مقتل شخصين.

وجدد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز، تضامن الأردن مع حكومة وشعب المملكة المتحدة الصديقة في مواجهة الإرهاب والعنف الأعمى الذي يستهدف المساس بأمن وسلامة واستقرار البلاد.

وعبر الفايز عن خالص اّلتعازي وصادق المواساة بالضحايا وتمنياته الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدا موقف المملكة الثابت والرافض لمختلف أشكال العنف والإرهاب الذي يستهدف الجميع دون تمييز بين دين وعرق وأيا كان مصدره ومنطلقاته.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.