حفل لمطرب لبناني شهير في أستراليا ينتهي بـ   مسابقة بنك"القاهرة عمان لرسومات الأطفال" تطلق دورتها العاشرة   تحطيم مركبات في الصويفية (فيديو)   الخير باق في وطني : كتب الدكتور عماد مفلح الحسبان   التنمية: هذه هي يومية المتسول بالأردن .. تفاصيل   إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في منطقة زيزيا   بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور   الملكة: سنة خير علينا جميعا، كل المحبة من عائلتنا لكم"  
التاريخ : 01-12-2019
الوقـت   : 01:35pm 

النظر في رفع الحصانة وملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير غدا الإثنين

الشعب نيوز -

 قال رئيس اللجنة القانونية النيابية عبد المنعم العودات، ان اللجنة ستبدأ من يوم غد الاثنين النظر في طلبي السماح بإذن الملاحقة بحق الوزيرين السابقين الأشغال سامي هلسة والبيئة طاهر الشخشير، وطلبات رفع الحصانة عنهما، وإرسال توصيات وقرارات اللجنة إلى المجلس.

وأوضح خلال مداخلة له في الجلسة الصباحية التي عقدها مجلس النواب اليوم الأحد برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة، أن اللجنة لم تنظر في طلبي النائب العام بإحالة الوزيرين الأسبقين إلى القضاء لورودهما أثناء العطلة التشريعية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.