لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج   اجتماع طارئ في نقاية المقاولين اثر توقيف احمد الطراونة   مكافحة الفساد: توقيف مقاول كبير 15 يوما بمركز اصلاح البلقاء    بالفيديو .. حريق هائل يلتهم سوقا في القاهرة والخسائر فادحة   البنك التجاري الأردني يعقد إجتماع الهيئة العامة ويقر بياناته وينتخب مجلس إدارة جديد .. أسماء  
التاريخ : 01-12-2019
الوقـت   : 01:35pm 

النظر في رفع الحصانة وملاحقة الوزيرين هلسة والشخشير غدا الإثنين

الشعب نيوز -

 قال رئيس اللجنة القانونية النيابية عبد المنعم العودات، ان اللجنة ستبدأ من يوم غد الاثنين النظر في طلبي السماح بإذن الملاحقة بحق الوزيرين السابقين الأشغال سامي هلسة والبيئة طاهر الشخشير، وطلبات رفع الحصانة عنهما، وإرسال توصيات وقرارات اللجنة إلى المجلس.

وأوضح خلال مداخلة له في الجلسة الصباحية التي عقدها مجلس النواب اليوم الأحد برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة، أن اللجنة لم تنظر في طلبي النائب العام بإحالة الوزيرين الأسبقين إلى القضاء لورودهما أثناء العطلة التشريعية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.