كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 01-12-2019
الوقـت   : 05:07pm 

الدكتور الصرايره يعلن موعد انتخابات الهيئة الادارية لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان- تفاصيل

الشعب نيوز -

 

اعلن المتصرف الدكتور اسماعيل الصرايره رئيس الهيئة الادارية المؤقته لجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان عن موعد انعقاد الهيئة العامة للجمعية لاجراء انتخابات رئيس ونائب رئيس واعضاء الهيئة الادارية للدورة الخامسة عشر لعام 2019 والذي سيعقد عند الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين الموافق 16/12/2019 في مقر الجمعية

واضاف الصرايرة انه في حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الموعد الى يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019 حيث يتم اجراء الانتخابات بمن حضر من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.
ويحق للاعضاء المسددين جميع الالتزامات المالية المترتبة عليهم للجمعية المشاركة في الاجتماع .
واوضح انه قد تم اعلان قوائم الاعضاء الذين يحق لهم المشاركة في هذا الاجتماع والتصويت على اختيار اعضاء الهيئة الادارية .
وبين ان فترة الترشح قد انقضت وترشح لرئاسة الهيئة الادارية:
المهندس زهير العمري والسيد كمال العوامله ونائب الرئيس المهندس منير ابوعسل ، المهندس نضال داود ،المهندس نائل العبداللات والمهندس وائل الجمزاوي وعضوية محمد الجيلاني ، اشرف خلف ، حسونه بني هاني ، عمر العساف، يوسف عبدالهادي ، محمد فخري جبري . وائل شحادة، سلطان حسان ، سامي الباز ، احمد عمر الخطاب ، زيد التميمي ، اسامة عباسي ، عبدالجليل زلوم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.