كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 02-12-2019
الوقـت   : 08:14am 

روبي بجلسة تصوير بعد وصلة الرقص في ختام “القاهرة السينمائي”

الشعب نيوز -

خضعت الفنانة المصرية روبي لجلسة تصوير خضعت لها في فندق مينا هاوس مقر إقامة Afterparty ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41.

ونشرت روبي مجموعة صور، عبر حسابها على انستغرا، ظهرت فيها وهي ترتدي نفس الفستان الذي ظهرت به في الحفل وهو ذهبي اللون بشراشيب، مع أقراط على شكل نجمة كبيرة.


وكانت روبي قد أشعلت اجواء الـ Afterparty في ختام مهرجان القاهرة السينمائي بوصلة رقص أثناء غنائها اغنيتها “بداري”.

 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.