كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 02-12-2019
الوقـت   : 08:26am 

ليونيل ميسي يقود برشلونة للفوز علي اتلتيكو مدريد .. فيديو

الشعب نيوز -

سجل ليونيل ميسي هدفاً متأخراً قاد به فريقه برشلونة للفوز على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

هدف المباراة الوحيد سجله ميسي في الدقيقة 86.

ويملك برشلونة 31 نقطة متفوّقاً بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي ريال مدريد الفائز على ألافيس 2-1 السبت، في حين تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس مع 25 نقطة.

ويلتقي الغريمان اللدودان وجهاً لوجه في الكلاسيكو في 18 من الشهر الحالي على ملعب كامب نو.

واستمر الفريق الكتالوني في تشكيل عقدة لفريق العاصمة الإسبانية كون أتلتيكو فشل في الفوز على ضيفه للمباراة التاسعة عشرة توالياً في الدوري المحلي وتحديداً منذ أن تغلب عليه في 14 شباط/فبراير عام 2010.

وبدأ المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان أساسياً في صفوف برشلونة في مواجهة فريقه السابق على حساب مواطنه عثمان ديمبيلي المصاب ليلعب إلى جانب ثنائي خط المقدمة ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

وقوبل غريزمان بصفارات الاستهجان من قبل أنصار أتلتيكو في كل مرة لمس بها الكرة علماً بأنه دافع عن ألوان النادي المدريدي على مدى خمسة أعوام (2014-2019).

(86) - مجهود خرافي من ليونيل ميسي الذي تبادل الكرة مع سواريز ووضع الكرة في شباك أوبلاك الذي حاول إيقافها دون جدوى.

(72) - حزمة من المحاولات المدريدية على مرمى برشلونة نجح الدفاع في أبعادها بثبات.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.