كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية تشارك في منتدى تحديات الثقافة القانونية في الوطن العربي   التبادل التجاري بين الأردن والصين ارتفع بنسبة 28%   الطاقة على صفيح ساخن .. جميل النمري   Orange الأردن تنظّم جلسة للتعريف بـ"مجلس المحيط الأزرق"   اياد نصار يكشف تفاصيل دوره في "موسى"   اللواء الحمود يودع زملاءه في الأمن العام   رئيس أمناء "حقوق الإنسان" يؤكد تشكيل "خلية" لمتابعة تنفيذ توصيات المركز   أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان   السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله   صدور تعليمات الفوترة والرقابة عليها (تفاصيل)  
التاريخ : 02-12-2019
الوقـت   : 09:02am 

انهيار سقف غرفة صفية بمدرسة علعال في اربد

الشعب نيوز -

انهار سقف غرفة صفية في مدرسة علعال الثانوية للذكور في اربد صباح اليوم الإثنين.

ونجم عن ذلك الأنهيار إصابة طالب في الصف السابع حيث تم اسعافه الى مستشفى اليرموك، و وصفت حالته العامة بالحسنة.

من جهته قال مدير مدرسة علعال الثانوية الدكتور علاء البطاينة، إنه تم إخلاء الغرفة الصفية من الطلبة كاجراء احترازي ووقائي، مشيرا إلى أن الغرفة الصفية لم تكن تعاني من أي تصدعات في جدرانها أو سقفها وأن ما حدث كان بشكل مفاجئ هو "قضاء وقدر".

وبحسب مدير المدرسة، فإن البناء قديم يقدر عمره بثلاثين سنة، كما ويبلغ عدد الطلبة في المدرسة 600 طالب من الصف الثالث الى التوجيهي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.