العفوري : مدارس النظم صرفت رواتب شهر نيسان بموعده لجميع العاملين لديها   لاميتا فرنجية تدق الكبة بإطلالة مثيرة!   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و10 حالات شفاء   الصرايرة ينعى ابو جابر ويرثيه بهذه الكلمات   عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   نصيحة " الجمعة" بطلبات " الخميس" من وحي توقيف د . بني سلامة ؟؟   العثور على جثة شخص معلقة بإحدى المزارع بمعان   وفاة وزير الخارجية الأسبق كامل أبو جابر   ذبحتونا: تصاعد الاحتجاجات الطلابية اعتراضا على رفض الجامعات تقديم خصومات على الرسوم والسكن والخدمات   بمفردها نانسي عجرم تقيم حفلاً على سطح أحد الأبنية (فيديو وصور)  
التاريخ : 02-12-2019
الوقـت   : 09:02am 

انهيار سقف غرفة صفية بمدرسة علعال في اربد

الشعب نيوز -

انهار سقف غرفة صفية في مدرسة علعال الثانوية للذكور في اربد صباح اليوم الإثنين.

ونجم عن ذلك الأنهيار إصابة طالب في الصف السابع حيث تم اسعافه الى مستشفى اليرموك، و وصفت حالته العامة بالحسنة.

من جهته قال مدير مدرسة علعال الثانوية الدكتور علاء البطاينة، إنه تم إخلاء الغرفة الصفية من الطلبة كاجراء احترازي ووقائي، مشيرا إلى أن الغرفة الصفية لم تكن تعاني من أي تصدعات في جدرانها أو سقفها وأن ما حدث كان بشكل مفاجئ هو "قضاء وقدر".

وبحسب مدير المدرسة، فإن البناء قديم يقدر عمره بثلاثين سنة، كما ويبلغ عدد الطلبة في المدرسة 600 طالب من الصف الثالث الى التوجيهي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.