إلى عوني حدادين : اللي استحو ماتو .. فيديو   الصحة: إصابتان جديدتان بكورونا و12 حالة شفاء   الولايات المتحدة ووهم الحرية.. منصور رافع النهار الفضلي*   تجارة عمان تدعو لإيجاد مصادر تمويلية جديدة للقطاع التجاري والخدمي   البوتاس العربية تحذر من صفحات مشبوهة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تنشر إعلانات توظيف وهمية   محمد ابو غلوس يهنئ العقيد سامر عبدالحميد العدوان بمناسبة الترقية   إرادة ملكية بترفيعات في الأجهزة الأمنية   قطاعات النقل تطلب إعفاءات وقروض لتجاوز التعطل الكامل   شويكه : إعادة إطلاق برنامج "أردنا جنة".. والعمل على إحياء النقل السياحي والفنادق والمطاعم   فريز: لا قرار بتأجيل أقساط القروض .. والدينار الأردني مستقر  
التاريخ : 02-12-2019
الوقـت   : 08:13pm 

الأطباء يحشدون وإنتظار بفارغ الصبر

الشعب نيوز -

تداعى الأطباء خاصة أطباء وزارة الصحة للتحشيد على مواقع التواصل الإجتماعي لعقد إجتماع عام وموسع في مجمع النقابات خلال هذا الشهر وطلب دعم ومؤازرة من كل زملائهم في كل القطاعات نظرا للظروف المادية السيئة التي يعاني منها أطباء وزارة الصحة والتردي الغير مسبوق لواقعهم ونظرا لتدني الحد الأدنى من الأجور وخاصة بعدما تم مقارنة رواتب في وزارات ومؤسسات حكومية مع راتب طبيب الصحة والتي صدمت كثيريين وحتى من خارج نطاق الأطباء .
جو عام غاضب لدى الأطباء وإستياء غير مسبوق ومطالبات لنقابة الأطباء للتحرك بما يوازي الحدث وعدم التلكأ في الملف وعدم تسويفها لغايات تناسي القضية وإهمال المطالبات ومطلب جماهيري وتوجه قوي نحو حمل هذا الملف بكل جدية من كل فئات أطباء وزارة الصحة ومطالبات نحو التصعيد في حال رفض الحكومة للإستجابة لمطالب الأطباء .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.