دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 06-12-2019
الوقـت   : 07:27pm 

اناتومي " ANATOMI " تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

الشعب نيوز -

أطلقت اناتومي  " ANATOMI " مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020 ، واستوحت المصممة الفلسطينية / الكندية دعاء الغوطي " Doaa Alghouti  "من أعماق البحار متخذه من أشكال  المنحيات  للهياكل والأحجار الكائنة في البحار والألوان الهادئة إلهاما لهذه المجموعة التي تستقبل بها العام 2020 ، وتمتاز المجموعة الجديدة بكونها سهلة الارتداء والتنسيق .

وطغت علي المجموعة الجديدة  الألوان الهادئة والحيوية، ولم تتخلى " ANATOMI " عن الأسود والأبيض والبيج  وتميّزها بمظهر مثاليّ وتفاصيل أنيقة تواكب من خلال هذه المجموعة اخر صيحات الموضة بنمط عصري لتكون حاضرة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة .

وتعتبر " أناتومي ANATOMI " العلامة التجارية التي تأسست في العام 2015 في إمارة دبي و تقوم  بإطلاق احدث صيحات الموضة المحتشمة في العالم مستحضرة من خلال تصاميمها التي تبرز كافة عناصر الجمال والأناقة  بأسلوب أنثوي وغير متكلفه ، كما تجمع العلامة التجارية بسلاسة مابين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة ، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة.

يُشار، إلى أنّ المهندسة المعمارية دعاء الغوطي والتي تنحدر من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الكندية ، وقبل ان تتخذ تصميم الأزياء مهنة لها الا ان عشقها للهندسة المعمارية برز من خلال روعة التصاميم ، والابتكار في تعاملها مع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب هندسي اكسبها سمعة عربية وعالمية ، لتجعل من تلك التصاميم  التي تطلقها مفعمة بالحياة بأسلوب عصريّ.  كما شاركتْ في العديد من عروض الأزياء محليًا وعالميًا.

مجموعات أناتومي متوفرة عبر الانترنت وفي المتاجر في المواقع التالية :

- الإمارات العربية المتحدة: سيمفوني - دبي مول

في جميع أنحاء العالم: ounass.com | anatomiofficial.com

الموقع الرسمي لـ” أناتومي": www.Anatomiofficial.com

الإنستجرام :   Anatomiofficial


First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.