حظر تجول شامل الجمعة والسبت  
    قطاع تأجير السيارات السياحية خارج حسابات الحكومة   امام دولة الرئيس : الظلم الواقع على مربي المواشي دون "٢٠٠ راس "   "المستشفيات الخاصة": الشكر والتقدير لجميع كوارد المهن الصحية   الصحة: 5 إصابات بكورونا ترفع الحالات إلى 358   حظر تجول شامل الجمعة والسبت   عبد الرحمن ابوحاكمة يكتب .. حظر التجول ١٧ + ١٨ ٠٠   نعي فاضل من آل النجار ..   هارفارد الاردنية على طريق السلط... د. ماهر الحوراني: صنع في الاردن   موهبتي من بيتي فرصة لاكتشاف المواهب في فترة التباعد الاجتماعي   اصحاب اعمال سوريون يتبرعون لمساندة جهود الدولة بمكافحة كورونا  
التاريخ : 06-12-2019
الوقـت   : 07:27pm 

اناتومي " ANATOMI " تطلق مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020

الشعب نيوز -

أطلقت اناتومي  " ANATOMI " مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2020 ، واستوحت المصممة الفلسطينية / الكندية دعاء الغوطي " Doaa Alghouti  "من أعماق البحار متخذه من أشكال  المنحيات  للهياكل والأحجار الكائنة في البحار والألوان الهادئة إلهاما لهذه المجموعة التي تستقبل بها العام 2020 ، وتمتاز المجموعة الجديدة بكونها سهلة الارتداء والتنسيق .

وطغت علي المجموعة الجديدة  الألوان الهادئة والحيوية، ولم تتخلى " ANATOMI " عن الأسود والأبيض والبيج  وتميّزها بمظهر مثاليّ وتفاصيل أنيقة تواكب من خلال هذه المجموعة اخر صيحات الموضة بنمط عصري لتكون حاضرة وضروريّة في خزانة كلّ امرأة .

وتعتبر " أناتومي ANATOMI " العلامة التجارية التي تأسست في العام 2015 في إمارة دبي و تقوم  بإطلاق احدث صيحات الموضة المحتشمة في العالم مستحضرة من خلال تصاميمها التي تبرز كافة عناصر الجمال والأناقة  بأسلوب أنثوي وغير متكلفه ، كما تجمع العلامة التجارية بسلاسة مابين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة ، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة.

يُشار، إلى أنّ المهندسة المعمارية دعاء الغوطي والتي تنحدر من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الكندية ، وقبل ان تتخذ تصميم الأزياء مهنة لها الا ان عشقها للهندسة المعمارية برز من خلال روعة التصاميم ، والابتكار في تعاملها مع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب هندسي اكسبها سمعة عربية وعالمية ، لتجعل من تلك التصاميم  التي تطلقها مفعمة بالحياة بأسلوب عصريّ.  كما شاركتْ في العديد من عروض الأزياء محليًا وعالميًا.

مجموعات أناتومي متوفرة عبر الانترنت وفي المتاجر في المواقع التالية :

- الإمارات العربية المتحدة: سيمفوني - دبي مول

في جميع أنحاء العالم: ounass.com | anatomiofficial.com

الموقع الرسمي لـ” أناتومي": www.Anatomiofficial.com

الإنستجرام :   Anatomiofficial


First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.