دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 08-12-2019
الوقـت   : 04:30pm 

شاهد ما هو رأي .. المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي بمسلسل - ممالك النار

الشعب نيوز -


انتقد المخرج السينمائي الأردني فيصل الزعبي مسلسل - ممالك النار وكتب الزعبي عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك":

وأخيراً شاهدت شيئاً من مسلسل - ممالك النار 
وللحقيقة إنه مسلسل بائس وضعيف فنياً ويتعامل مع فترة عثمانية قريبة وكأنه زمن فترة العباسيين الأولى .. مخرج بريطاني ضعيف .. وممثلون يؤدون كل واحد على كيفه .. حوارات و لقطات جامدة ..
لماذا مخرج انجليزي، ولدينا مخرجون عرب أصبح لديهم خبرة ..
مسلسل ضعيف من جميع النواحي .. ومخرج ضعيف أيضاً وخاصة تعامله مع الحوارات وكاميرته مع الممثل ليس لها علاقة بالدراما وممثلون بلا كنترول
مؤسف

يشار إلى أنّ مسلسل "ممالك النار" من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج بيتر ويبر، وتدور أحداث المسلسل حول الحقبة الزمنية من دولة المماليك، وسقوط الدولة على يد العثمانيين، ويطرح حياة السلطان سليم الأول.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.