عالم جديد .. سعيد ذياب سليم   خمنوا ما هو سعر فستان نانسي عجرم في إعلان The Voice Kids!   Orangeالأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل "جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز"   والد الزميلة اخلاص يخلف في ذمة الله   مصدر حكومي : الأردن لـم يطلـع على «صفـقـة القــرن» وإلغاء «فك الارتباط» غير صحيح   شاهد.. أسعار الذهب محلياً   عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون أكاديمي مع GESCO للخدمات الجامعية   وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية   انخفاض درجات الحرارة الى الصفر   الأطباء تعمل ضد كتاب رئاسة الوزراء  
التاريخ : 09-12-2019
الوقـت   : 01:39pm 

أزمة مالية تعصف باتحاد الكرة

الشعب نيوز -

بدأت أندية المحترفين لكرة القدم، تستشعر بأزمة مالية أكبر في الموسم المقبل، بعد اعلان اتحاد الكرة غياب الشركة الراعية التي رعت المنافسات الكروية في المواسم الماضية.

وكشفت اندية المحترفين عن توقعات باستفحال الازمة في الموسم المقبل، في حال لم يجد الاتحاد راعيا لبطولاته بعد انسحاب الشركة الراعية التي كانت تدفع لاتحاد كرة القدم سنويا 5ر1 مليون دولار تقريبا.
وكان اتحاد كرة القدم يحصل تقريبا على دعم مالي من التلفزيون الاردني مقابل بث المباريات.

وأكدت أندية المحترفين أنها تحصل من اتحاد كرة القدم سنويا على 193 الف دينار تقريبا، مع توقعات بتقليص المبلغ في الموسم المقبل.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.