عالم جديد .. سعيد ذياب سليم   خمنوا ما هو سعر فستان نانسي عجرم في إعلان The Voice Kids!   Orangeالأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل "جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز"   والد الزميلة اخلاص يخلف في ذمة الله   مصدر حكومي : الأردن لـم يطلـع على «صفـقـة القــرن» وإلغاء «فك الارتباط» غير صحيح   شاهد.. أسعار الذهب محلياً   عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون أكاديمي مع GESCO للخدمات الجامعية   وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية   انخفاض درجات الحرارة الى الصفر   الأطباء تعمل ضد كتاب رئاسة الوزراء  
التاريخ : 10-12-2019
الوقـت   : 01:11pm 

شاهد.. وصلة رقص لـ ميس حمدان مع ابنة مي سليم

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة الاردنية ميس حمدان مقطع فيديو ظهرت فيه مع “لي لي” ابنة شقيقتها مي سليم، وبعض من صديقاتها، وهي تعلمهن الرقص على أغنية “كله إلا حبيبي” لعمرو دياب.

وعلقت ميس سليم كاتبة على الفيديو: “لىً لىً بنت مي و اصحابها خواجات حبتين فطلبو مني اوريهم كم حركه عربي وزي منتو شايفين يجننوا”.

تابعت: “مي سليم ارجوكي شوفي حتموتي من الضحك على بنتك …ربنا يحميلكو ولادكم”.

يذكر ان آخر أعمال ميس حمدان مسلسل “نوف” الذى قدمته فى الأردن وتم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وخاضت من خلال أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما الأردنية، كما صورت مؤخراً حلقة كضيفة شرف فى مسلسل “أيام العسل” مع المخرج أحمد نور.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.