عبالك فول مدمس بالشطة .. فول البيروتي هو افضل اختيار   البطاينة يجري تنقلات واسعة في وزارة العمل... أسماء   العلاقة بين الاخوان والحكومة على صفيح ساخن ..   "مواجهة أزمة التعليم" محاضرة في "شومان" غداً   بالفيديو - أمير كرارة يتغزل بجمال درة.. وهي ترد: البلوك جاهز   ريال مدريد يهدي الصدارة لبرشلونة بالخسارة أمام ليفانتي   سوبر هاتريك ميسي يعيد برشلونة لصدارة الليجا   تصحيح المسار الأمني .. فايز شبيكات الدعجه    أبو بيدر: شركة واحدة حصلت على إعلانات شوارع عمان والأمانة كانت غامضة في معلومات العطاء - فيديو   مؤتمر تيدكس TEDX جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا  
التاريخ : 12-12-2019
الوقـت   : 03:09pm 

شوارع محتلة .. وأمانة عمان "مش هون"! صور

الشعب نيوز -

نشات الحلبي

بالله عليكم ماذا يمكن أن نطلق على هذا السلوك ..؟!
يغلق شارع عام بكامله بالحجارة "الدبش" والكاوتشوك حتى يمنع الناس من ركن سياراتهم والبديل هذه الأرض التي تم تحويلها لموقف بالأجرة ومقابل دينارين .. وكيف، لا أحد يعلم؟!
هي بلطجة، إحتلال، إستعمار، فوق القانون .. أم ماذا .. حقا لا أدري؟!!
*وبكل الأحوال كل شوارع عمان وغيرها من المحافظات أصبحت محتلة وباتت "حارة كل من ايده له" .. وهيبة الدولة والقانون هو الغائب الوحيد!!!

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.