" سليمان الزعبي " الشعب مصدر السلطات وهو القادر على إفراز النائب   مشاجرة جماعية واسعة في طبربور .. وتواجد امني كثيف (فيديو)   الاعلان عن أول قائمة في الدائرة الرابع   "عمر الزعبي " إلى الانتخابات النيابية   865إصابة جديدة بكورونا في الإمارات   للمرة الثانية " إجراء فحص للكب المصاب بكورونا   تدهور مركبة على طريق الموجب تؤدي إلى إصابة 3 أشخاص   منطقة " حرجيه" لعزل الحيوانات المصابة بـ كورونا   والدة رجل الأعمال باسم ظبيان في ذمة الله   رلى الكانوني المغربي "أولى عمان" ٠٠ قبول شعبي وبرنامج انتخابي قوي  
التاريخ : 14-12-2019
الوقـت   : 06:34pm 

الريادة فرص نحو الاستثمار والنجاح شعار ملتقى الريادين الدولي الاول .. صور

الشعب نيوز -

تحت رعاية المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي، انطلقت في العاصمة الاردنية عمان يوم الخميس الماضي 12 كانون الاول 2019 فعاليات ملتقى الرياديين الدولي الاول، والذي يحمل شعار " الرياده فرص نحو الاستثمار والنجاح" وبتنظيم جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع الهالة المثالية .
والذي استمرت اعماله لمدة يومين متتالين، حيث من اهداف هذا الملتقى هي ايجاد داعمين للمشاريع الريادية الشبابية وتقديم برامج داعمة وتطويرية في ادارة المشاريع.
حيث بدأت اولى فعاليات الملتقى بالافتتاح في كلة عمان للعلوم الادارية بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور نضال يونس وبحضور وفد المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي ومجموعة من الرياديين في الوطن العربي وعدد من طلبة الجامعة.
وتحدث نائب رئيس المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي الدكتور غالب سعد عن رؤية المجلس ورسالته في تحقيق تنمية اقتصادية مستدامة وخدمة الشباب في المجتمعات وداخل فلسطين وفلسطيني الشتات.
وبدورها شددت رئيسة الملتقى الدكتورة مي الهندي على مواجهة التحديات والمعيقات التي تواجه شريحة كبيرة في المجتمعات كالفقر والبطالة، لتحريك الدائرة الاقتصادية فيما بعد وتطويرها، وقد اشارت الى اهمية دعم الشركات الناشئة والتي ستحرك عجلة النمو الاقتصادي نحو الافضل، ورفع المستوى المعيشي بريادة الاعمال.
وقد اشارت الدكتورة امل علاونة مديرة مؤسسة الهالة المثالية المنظمه للحدث، الى اهمية اقامة مثل هذه الانشطة والبرامج لانها تعتبر داعمة للشباب وتفتح فرص لهم مع الجهات والافراد من الوطن العربي.
وتخلل الملتقى تنفيذ ورش عمل من خلال خبراء ومدربين في مجال الريادة لتبادل الافكار ونقل الخبرات، وعرض في اليوم التالي مشاريع الشباب المشركة من الوطن العربي ,وبمشاركة سبعة دول عربية امام لجنة مقيمة للمشاريع وداعمة لها، وتنوعت بين مشاريع بيئية واجتماعية واستثمارية وتقنية.
وقد حقق مشروع سويلافا والذي نفذه مجموعه من الشباب الاردني بحصولهم على درع التكريم كأفضل مشروع ريادي وتسلمته الاء ربابعه عن فريقها، وتميزت المشاريع المعروضه بين منفذه وبين مشاريع تبحث عن تمويل لتطبيقها، وقد قام المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي بالتركيز على مجموعة من المشاريع لتكون قيد الدراسة لتحصل على تمويل مباشر من خلاله.
وفي نهاية الحفل تسلم المجلس الفلسطيني الاقتصادي العالمي درع تكريمي من القائمين على الملتقى، وحيث تعتبر مساهمة المجلس في احتضان المشاريع الريادية من الاهداف التي يسعى المجلس لتقديمها.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.