عالم جديد .. سعيد ذياب سليم   خمنوا ما هو سعر فستان نانسي عجرم في إعلان The Voice Kids!   Orangeالأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل "جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز"   والد الزميلة اخلاص يخلف في ذمة الله   مصدر حكومي : الأردن لـم يطلـع على «صفـقـة القــرن» وإلغاء «فك الارتباط» غير صحيح   شاهد.. أسعار الذهب محلياً   عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون أكاديمي مع GESCO للخدمات الجامعية   وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية   انخفاض درجات الحرارة الى الصفر   الأطباء تعمل ضد كتاب رئاسة الوزراء  
التاريخ : 14-12-2019
الوقـت   : 08:32pm 

بعد نشر بوستر فيلمها الجديد ” الفلوس ” .. زينة تتعرض للانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة

الشعب نيوز -

 

نشرت الفنانة المصرية ” زينة ” عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” صورة البوستر الدعائي للفيلم والذي كانت تتصدره معربة عن سعادتها بقرب موعد طرح الفيلم والذي من المقرر عرضه في دور العرض اعتبارا من يوم 25 ديسمبر الجاري .

فكتبت في تعليقها على الصورة : ” أنا متحمسة جدا .. فيلم الفلوس 25/12 .. قصة تامر حسني .. سيناريو وحوار محمد عبد المعطي .. إنتاج : نيوسنشري ( زين الكردي ) .. إخراج سعيد الماروق .. مين مستني الفيلم معايا ؟ .. يا رب بالنجاح ليا ولكل زمايلي في الفيلم ادعولنا ” .

 

وظهرت زينة في صورة غلاف الفيلم بإطلالة جريئة أثارت بها غضب واستياء عددا من المتابعين .. خاصة وإنها كانت قد نشرت مؤخرا صورة لها وهي ترتدي الحجاب وتصلي في مسجد الممثل المصري الراحل هيثم أحمد زكي .

فجاءت التعليقات مثل : ” هو انتي مش لسه مشيرة فيديو وانتي ف الجامع ربنا يهديكي ” و ” مرة بحجاب بالمسجد ومرة شبه عارية بمنظر مقزز حددي موقفك ” و ” والفيديو بتاع امبارح وإنتي بالحجاب إمبارح دا كان ايه ؟ ” .

  وأيضا : ” يا زينة أنا بحب اعمالك وربنا يوفقك بس يا جماعة مش لازم نبين جسمنا كدة .. الواحد ممكن يقابل ربنا فى لحظة ساعتها هيقولوا ايه ” و ” ما كنتي مبارح عم تصلي بمسجد هيثم ذكي يعني مش معقول لهالدرجة التناقض ” .

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.