عالم جديد .. سعيد ذياب سليم   خمنوا ما هو سعر فستان نانسي عجرم في إعلان The Voice Kids!   Orangeالأردن راعي الاتصالات الحصري لحفل "جوائز الملك عبدالله الثاني للتميز"   والد الزميلة اخلاص يخلف في ذمة الله   مصدر حكومي : الأردن لـم يطلـع على «صفـقـة القــرن» وإلغاء «فك الارتباط» غير صحيح   شاهد.. أسعار الذهب محلياً   عمان الأهلية توقع اتفاقية تعاون أكاديمي مع GESCO للخدمات الجامعية   وزير الصحة: لم تُسجل أيّ حالة كورونا في الأردن ونعمل بأعلى مستويات الجاهزية   انخفاض درجات الحرارة الى الصفر   الأطباء تعمل ضد كتاب رئاسة الوزراء  
التاريخ : 15-12-2019
الوقـت   : 05:26pm 

مقارنة مثيرة بالأرقام بين سواريز وتوريس وصلاح في ليفربول

الشعب نيوز -

عاد النجم المصري محمد صلاح، إلى التألق مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بإحرازه هدفي الفوز أمام واتفورد السبت، في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

 

صلاح، وفي مجموع مبارياته مع ليفربول وصل أمس إلى 126 مباراة، مسجلا 84 هدفا، في إحصائية تاريخية لم يسبقه إليها أحد من حاملي قميص الريدز.

 

ونشرت وسائل إعلام مقربة من ليفربول، إحصائية مثيرة، تشير إلى أن صلاح تفوق بالمعدل التهديفي على هدافي الفريق السابقين، الإسباني فيرناندو توريس، والأورغوياني لويس سواريز.

 

ومثل توريس ليفربول في 142 مباراة، مسجلا 81 هدفا، خلال أربعة مواسم (2007-2011).

 

فيما سجل سواريز 82 هدفا من 133 مباراة خاضها مع الفريق خلال أربعة مواسم أيضا (2010-2014).

 

إلا أن المصري محمد صلاح حطم أرقام سواريز وتوريس، بتسجيله 84 هدفا من 126 خلال ثلاثة مواسم فقط، علما بأن الموسم الحالي لم ينته بعد.

 

وكان صلاح حطم رقم سواريز مسجلا أكثر الأهداف في موسم واحد (31 هدفا) في موسم 2013-2014، إذ سجل النجم المصري 32 هدفا في أول مواسمه مع الفريق (2017-2018).

 

ويعد صلاح أسرع لاعب وصل إلى 50 هدفا مع ليفربول، إذ لم يحتج النجم المصري إلا إلى 65 مباراة لذلك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.