لن يكتمل حزب الشراكة والانقاذ إلاّ بشراكة فاعلة للنساء .. منال العبادي   مكافحة الفساد توضح حيثيات عطاء طريق السلط الدائري   الفنان فضل شاكر يعيد انتاج اغنية وحشتوني بقالب جديد .. فيديو   بحث العلاقة التشاركية بين كلية الصيدلة في عمان الأهلية ونخبة من أرباب العمل وممثلي مؤسسات القطاع الصحي   توقيف أردني افترى على بنك   لليوم السابع .. لا اصابات كورونا محلية جديدة في الأردن و3 من الخارج   اجتماع طارئ في نقاية المقاولين اثر توقيف احمد الطراونة   مكافحة الفساد: توقيف مقاول كبير 15 يوما بمركز اصلاح البلقاء    بالفيديو .. حريق هائل يلتهم سوقا في القاهرة والخسائر فادحة   البنك التجاري الأردني يعقد إجتماع الهيئة العامة ويقر بياناته وينتخب مجلس إدارة جديد .. أسماء  
التاريخ : 15-12-2019
الوقـت   : 05:26pm 

مقارنة مثيرة بالأرقام بين سواريز وتوريس وصلاح في ليفربول

الشعب نيوز -

عاد النجم المصري محمد صلاح، إلى التألق مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بإحرازه هدفي الفوز أمام واتفورد السبت، في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

 

صلاح، وفي مجموع مبارياته مع ليفربول وصل أمس إلى 126 مباراة، مسجلا 84 هدفا، في إحصائية تاريخية لم يسبقه إليها أحد من حاملي قميص الريدز.

 

ونشرت وسائل إعلام مقربة من ليفربول، إحصائية مثيرة، تشير إلى أن صلاح تفوق بالمعدل التهديفي على هدافي الفريق السابقين، الإسباني فيرناندو توريس، والأورغوياني لويس سواريز.

 

ومثل توريس ليفربول في 142 مباراة، مسجلا 81 هدفا، خلال أربعة مواسم (2007-2011).

 

فيما سجل سواريز 82 هدفا من 133 مباراة خاضها مع الفريق خلال أربعة مواسم أيضا (2010-2014).

 

إلا أن المصري محمد صلاح حطم أرقام سواريز وتوريس، بتسجيله 84 هدفا من 126 خلال ثلاثة مواسم فقط، علما بأن الموسم الحالي لم ينته بعد.

 

وكان صلاح حطم رقم سواريز مسجلا أكثر الأهداف في موسم واحد (31 هدفا) في موسم 2013-2014، إذ سجل النجم المصري 32 هدفا في أول مواسمه مع الفريق (2017-2018).

 

ويعد صلاح أسرع لاعب وصل إلى 50 هدفا مع ليفربول، إذ لم يحتج النجم المصري إلا إلى 65 مباراة لذلك.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.