ريتا حرب في الدراما السعوديّة لأوّل مرّة من خلال "ضرب الرمل"   سوريا تعرب عن إدانتها الشديدة ورفضها لصفقة القرن   الاغوار الشمالية.. القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 48 قيد جرمي   عريقات: الملك عبدالله هو من سيحسم ان تكون مدينة القدس عاصمة فلسطين   وفاة سيدة وإصابة آخر اثر حادث تصادم في عمّان   عون الثقافية: خطة ترامب رعونة سياسية   إعلان هام من شركة دريك آند سكل انترناشيونال..   قرارات بتعيينات وترقيات في بنك الإستثمار العربي الأردني   الصيادلة تطالب بخطوات جادة وعملية لمواجهة صفقة القرن   إضراب شامل في غزة.. ورفع الاعلام السوداء على اسطح المباني والمؤسسات الرسمية  
التاريخ : 16-12-2019
الوقـت   : 11:56am 

السفير السابق ومدير الاذاعة الاسبق الدكتور موسى الكيلاني في ذمة الله

الشعب نيوز -

 

انتقل الى رحمة الله تعالى، مدير عام وكالة الانباء الاردنية الاسبق، الزميل الدكتور موسى زيد الكيلاني الذي وافته المنية اليوم الاثنين، بعد حياة حافلة بالجد والعطاء.

ونعى وزير الدولة لشؤون الإعلام، رئيس مجلس إدارة وكالة الانباء الاردنية (بترا) أمجد عودة العضايلة، ببالغ الحزن والاسى المرحوم الكيلاني، مستذكرا مناقب الفقيد وسجله الحافل بالعطاء والبذل وخدماته الجليلة لوطنه وقيادته.

واعرب العضايلة عن خالص تعازيه ومواساته لعائلة المرحوم وذويه والاسرة الصحفية، داعيا المولى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جنانه.

كما نعى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) الزميل فايق حجازين واسرة الوكالة المرحوم الكيلاني، الذي شغل منصب مديرها العام عام 1973، معربا عن تعازيه ومواساته لأسرة المرحوم وذويه، وداعيا الله ان يتغمده بواسع رحمته.

وعمل المرحوم الكيلاني، استاذا في عدد من الجامعات، وتسلم رئاسة تحرير عدد من الصحف اليومية والاسبوعية والمطبوعات المتخصصة الاخرى، مثلما تقلد عددا من المناصب القيادية كدائرة المطبوعات والنشر.

وكان الكيلاني حصل على جوائز صحفية اهمها جائزة الملك حسين الإبداعية كأفضل كاتب مقال صحفي باللغة الانجليزية، وانجز خلال حياته مؤلفات عدة منها كتاب قضايا سياسية واعلامية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.