" سليمان الزعبي " الشعب مصدر السلطات وهو القادر على إفراز النائب   مشاجرة جماعية واسعة في طبربور .. وتواجد امني كثيف (فيديو)   الاعلان عن أول قائمة في الدائرة الرابع   "عمر الزعبي " إلى الانتخابات النيابية   865إصابة جديدة بكورونا في الإمارات   للمرة الثانية " إجراء فحص للكب المصاب بكورونا   تدهور مركبة على طريق الموجب تؤدي إلى إصابة 3 أشخاص   منطقة " حرجيه" لعزل الحيوانات المصابة بـ كورونا   والدة رجل الأعمال باسم ظبيان في ذمة الله   رلى الكانوني المغربي "أولى عمان" ٠٠ قبول شعبي وبرنامج انتخابي قوي  
التاريخ : 16-12-2019
الوقـت   : 12:00pm 

أمازون تنظم وللمرة الأولى المؤتمر التقني AmTech في عمّان

الشعب نيوز -

معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة، والسيد رونالدو مشحور نائب رئيس شركة أمازون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يفتتحان فعاليات المؤتمر



عمان – الأردن، 16 ديسمبر 2019: أطلقت "أمازون" يوم أمس الأحد الموافق 15 كانون أول مؤتمرها التقنيّ AmTech في الأردن، والذي يسجّل حضوره الأول في المنطقة لإلهام والاحتفال بمجتمع التكنولوجيا الحيوي في المملكة، وافتتح فعالياته معالي وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى غرايبة ونائب رئيس شركة أمازون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السيد رونالدو مشحور، ويجمع المؤتمر قادة أمازون من مختلف أنحاء العالم إلى جانب المجتمع التقني في الأردن.

 

وخلال حفل الافتتاح،  عبّر وزير الاقتصاد الرقمي والريادة مثنى الغرايبة، عن اعتزازه بإستضافة الأردن لهذا المؤتمر الحيوي الذي تنظمه أمازون لأول مرة في المملكة، كما وتحتضن عمان مكتباً حيوياً لأمازون منوهاً بالدور الفاعل الذي يلعبه الرياديين الأردنيين على هذا الصعيد.

 

وأكّد الوزير غرايبة أنّ الوزارة تعمل على ترجمة محاور عملها من خلال العديد من البرامج والمبادرات لا سيما المتعلقة بالمهارات الرقمية والدفع الرقمي، مبيناً أن الحكومة ممثلة بجميع وزاراتها ومؤسساتها الحكومية ستتوقف عن استقبال الدفعات النقدية اعتباراً من العام 2020 وبشكل تدريجي.

 

وشدد الوزير غرايبة على حرص وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة على متابعة المعايير والممارسات الدولية الفضلى، مشيراً إلى أن برنامج المهارات الرقمية والدفع الرقمي الذي يتم العمل عليه، والذي تم تصميمه بالتعاون مع مجلس المهارات القطاعية في الهند، يعتبر تجربة ناجحة جداً في خلق فرص العمل والتدريب ضمن القطاع.

 

ودشن المؤتمر فعالياته بكلمة افتتاحية للسيد مشحور، وكلمة لمعالي السيد مثنى غرايبة. وشملت عرضاً من السيد عمر سدودي المدير التفنيذي لشركة بيفورت "إحدى شركات أمازون" عن مجال التكنولوجيا في القطاع المالي والمصرفي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تلاها عدد من الجلسات التي ألقت الضوء على مهمة أمازون وتركز عملها لتكون الشركة الأكثر اهتماماً وتركيزاً على العملاء حول العالم. وشمل المؤتمر عدداً من العروض والجلسات التي غطت مواضيع من بينها:

 

-       تقنية أمازون للوفاء بمتطلبات العملاء في إيصال الطرود وقدمها جون دارو كبير المهندسين في أمازون،

-       كيف يعزز الابتكار في أمازون تجارب العملاء، وقدمه توني تشور المدير المسؤول حول تجارب التسوق، و

-       "كيف يساعد التعلم الآلي أمازون على توفير تجربة مميزة للعملاء" وقدمه روهان بالاها مدير استراتيجية التعلم الآلي.

 

 

 

وعلى هامش فعاليات المؤتمر قال السيد مشحور: "متحمسون لتنظيم AmTech هنا في الأردن للمرة الأولى، حيث يتمتع بالمواهب والشغف بالتكنولوجيا ونحن هنا لمشاركة أحدث التوجهات والإبتكارات التكنولوجية في أمازون والاستماع والتعلم أيضاً من هذا المجتمع النابض بالنشاط والحيوية" مضيفاً: "نبحث في أمازون على الدوام عن طرق التفاعل مع الخبرات المحلية بهدف تطوير حلول لمواكبة احتياجات العملاء المتنامية والمتغيرة باستمرار على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

  

ونتيجة لاتساع المواهب الأردنية والمهارات المتاحة وتنوعها، فقد لعبت دوراً حاسماً في الشركة منذ انطلاقة "سوق" عام 2005، ومنذ ذلك الحين، شهدت قاعدة موظفينا في عمان نمواً متواصلاً، وبزيادة نسبتها 30% منذ العام 2017، واليوم فإن مكتب أمازون في عمان يحتضن أكثر من 500 موظفاً ، ويواصل لعب دوراً محورياً في كيفية تطوير الأداء لمواكبة تطلعات العملاء في المنطقة.

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.