الرأي توقف الزميل المجالي عن الكتابه وتحوله الى لجنة تحقيق   " قائمة العهد" الى انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر   " حسن العزة " التزامي بالصدق منهجاً وسوكاً واسوي حياة   الطبيبة لونا الكردي مبروك البورد الاردني بالجراحة العامه   «لقاحات كورونا بالمراحل الأخيرة» .. ترامب يدعو لمحاسبة الصين عن نشر الفيروس   عاجل : بالصور .. انفجار منزل نتيجة تسرب للغاز في الرمثا   عاجل : جابر : تسجيل 634 اصابة بكورونا في الاردن بينها 627 اصابة محلية بكورونا   وفاة و634 حالة .. الأردن يسجل رقما قياسيا جديدا في إصابات كورونا اليومية   انفجار في جنوب لبنان يخلف سحبا دخانية كثيفة ..    وفاة سائق صهريج حرقا بعد محطة شبيكه باتجاه الصفاوي  
التاريخ : 16-12-2019
الوقـت   : 04:54pm 

بالثلج .. اختبر صحة قلبك في 30 ثانية فقط

الشعب نيوز -

نحتاج دائمًا إلى الاطمئنان على صحة القلب بشكل دوري، وقد لا يستطيع البعض الذهاب إلى الطبيب في بعض الأوقات، لذا يبحث عن اختبار مؤقت للاطمئنان على صحته لحين الذهاب إلى المختص.

نقدم لكم اختبارًا سريعًا يساعدكم على التحقق من صحة القلب خلال 30 ثانية فقط، بحسب ما أوضح موقع "برايت سايد".

صب قطع من الثلج مع ماء بارد داخل إناء كبير، وضع يديك داخله لمدة 30 ثانية فقط، لمعرفة مدى استجابتك للبرد.



بعد مرور الوقت اللازم "30 ثانية" ستجد نتيجتين، إما إحمرار أصابعك وهذا يعني أنه لا توجد لديك أي مشكلة تتعلق بالأكسجين في الدم، أو القلب، وهذا يعني أن صحتك جيدة.

أما النتيجة الثانية هي الشحوب أو الزرقة، ما يعني أنه لديك مشاكل في الدورة الدموية، وانخفاض في مستوى الأكسجين بخلايا الدم الحمراء.

يجب عليك في هذه الحالة أن تدفيء يديك وتدلكها حتى تعود للوضع الطبيعي، لكن إن لم يحدث ذلك عليك التوجه إلى الطبيب فورًا، خاصة وإن وجدت أعراض مثل صداع في الرأس ألم في الصدر، حمة، تنميل في الذراعين أو الساقين أو اصابع القدم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.