دورالاعلام الرسمي في رد الاشاعة :كتب د . عماد مفلح الحسبان   وزير الثقافة يزور المعهد الثقافي الفرنسي   بالفيديو .. الزميلة أبو عتيلة تقتحم الصعاب و تدخل أوكار "عصابات التسول"   ليلى علوي لفنان مصري شهير : ” أقوم أبوسك .. لو كنت قابلتك بدري شوية كنت اتجوزتك “   معرض الفنان فاروق لمبز في غاليري بنك القاهرة عمان   الطراونة قائداً للدفاع المدني..والشماسين للبحث الجنائي   إعفاء بعض الطلبة من رسوم التوجيهي   جاهة عشائرية لإنهاء الخلاف.. النائب حواري يوضح حقيقة ما جرى مع دورية الشرطة - فيديو   جابر: اقرار التأمين الصحي الشامل وضم كل من يقل دخله عن 300 دينار   ساعتان في مخفر المدينة وسط البلد!  
التاريخ : 29-12-2019
الوقـت   : 10:08am 

بسطامي وصاحب تطرح سيارة إنفينيتي QX50 الأكثر تطوراً

الشعب نيوز -

 

 

ضمن خطّتها الاستراتيجية لإعادة بسطامي وصاحب تطرح سيارة إنفينيتي QX50 الأكثر تطوراً التعريف بعلامتها التجارية الفاخرة "إنفينيتي"، أعلنت شركة بسطامي وصاحب التجارية – الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي في الأردن - عن طرح سيارة  إنفينيتي QX50  الفاخرة، وهي "كروس أوﭬر" متوسطة الحجم والأكثر تطوراً في فئتها؛ لتقديمها تقنيات جديدة؛ بالإضافة إلى مظهرها الخارجي المميز وتصاميمها الداخلية الفريدة.

وتعتبر السيارة الجديدة - التي أدخلت إلى الأردن مؤخراً هذا العام – من أهم سيارات إنفينيتي؛ لما تجسده من قمة الابتكار والفخامة والأداء المميز الذي تسعى "إنفينيتي" إلى إبرازه دائماً في سياراتها، بدءاً من محرك VC تيربو بسعة 2 لتر - الأول من نوعه في العالم والحاصل على 300 براءة إختراع والذي استغرق تطويره أكثر من 20 عاماً -  مروراً  بتصاميمها الداخلية والخارجية الفريدة والجذابة، وانتهاءً بالتكنولوجيا  وتقنيات الأمان المتطورة والتي من شأنها أن توفر أعلى معايير الراحة وأقصى درجات الأمان عبر تجنّب المخاطر غير المتوقعة.

أما عن سمات السيارة الرئيسة، فقد عرفت بـ "ذات الأناقة الساحرة والقوية"؛ لأنها تجمع بين قوة الأداء والتصاميم الجميلة، بدءاً من  خطوطها وانحناءاتها الخارجية الجذابة، وغطاء المحرك الشبيه بالصدفة، والشبك الأمامي ذي القوس المزدوج الذي يعطيها مظهراً متألقاً، وانتهاءً بمقصورتها الداخلية الفارهة المصممة بطريقة إبداعية.

وعمّا تقدّمه إنفينيتي QX50  من تكنولوجيا وأنظمة أمان، فإنها  توفر 4 شاشات في المقصورة الداخلية لتبقي السائق على اطّلاع دائم بكافة  المعلومات بينما تبقى عيناه على الطريق بأمان، بالإضافة إلى نظام صوتي استثنائي BOSE  مكون من 16 سماعة، فضلاً عن أنظمة سلامة متطورة وجديدة؛ كنظام التدخل عند تغيير المسرب، ونظام منع التصادم عند الرجوع إلى الخلف ورادار أمامي ذكي  لمنع التصادم، ونظام الرؤية الشاملة لمحيط السيارة وغيرها من أنظمة السلامة المتطورة.

وعن قيام بسطامي وصاحب بهذه الخطوة، تحدّث المهندس عكرمة محاسنة  - الرئيس التنفيذي للشركة –  قائلاً: " نفخر في بسطامي وصاحب بسبق الريادة دائماً في إدخال أحدث السيارات وأكثرها تطوّراً في فئتها إلى الأردن، ونسعى من خلال ذلك إلى تلبية احتياجات عملائنا الباحثين عن أعلى معايير الفخامة والقوة والأمان، لذا أحضرنا لأجلهم سيارة  إنفينيتي  QX50 بميزاتها الاستثنائية، ومواصفاتها الفاخرة وسعرها المنافس؛ لتكون بالنسبة لهم الخيار الأمثل لتلبية جميع متطلباتهم".  

ومن الجدير بالذكر، أن طرح سيارة  إنفينيتي QX50 يأتي ليؤكد نهج شركة بسطامي وصاحب في تقديم كل ما هو مميز وفريد ومتطور في عالم السيارات، والارتقاء بمعايير الأداء والخدمة، الأمر الذي جعلها تتصدّر مكان الريادة في قطاع السيارات بلا منافس.  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.